منوعات

اخلاء طرف عامل خروج نهائي

اخلاء طرف عامل خروج نهائي، اخلاء الطرف هو عبارة عن مستند يتم من خلاله إنهاء العلاقة بين الموظف ومؤسسة العمل بشكل نهائي سواء كان ذلك في القطاع العام أو الخاص، كما ينبغي تقديم شهادة تسليم العهدة للشركة بالكامل عند الرغبة في الالتحاق بالعمل في مؤسسة جديدة، ويتطلب اخلاء طرف عامل خروج نهائي مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المستند حتى يتم قبوله واعتماده من قبل الجهات المختصة، وفي هذا الموضوع نقدم لكم مجموعة من نماذج اخلاء طرف خروج نهائي.

 

اخلاء طرف عامل خروج نهائي

اخلاء الطرف هو مستند لإبراء ذمة الموظف من أي عهدة أو متعلقات خاصة بالشركة التي عمل بها سابقا، والتي استلمها عند استلامه للوظيفة وبقيت معه طوال فترة عمله، وعندما يستقيل يقوم بتسليم هذه الأدوات او العهدة مجددا ويمكنه الحصول على إخلاء الطرف من المؤسسة، هناك نماذج جاهزة لاخلاء طرف خروج نهائي مثل:

(إخلاء طرف)

تحريرًا في تاريخ/ ………..

إقرار من مؤسسة …………………

بأن السيد الموظف/………….وجنسيته/ …………… ويحمل هوية رقم/………….

قد عمل لدى الشركة في وظيفة ………….. لمدة ……………. بداية من تاريخ يوم …………… وحتى يوم ……………

ولقد قام بتسليم كل ما في عهدته إلى الشركة، وقد تم إصدار هذا المستند بناءً على طلبه

التوقيع/ ……………… ختم المؤسسة/ …………….

نموذج اخلاء طرف موظف قطاع خاص

(إخلاء طرف موظف)

تحريرًا في يوم/ ………

تُقر مؤسسة/……………….. ممثلًا عنها السيد/…………….

بأن السيد/ …………… ويحمل الجنسية/ ………………..، ورقم الهوية المدنية/ …………..

قد التحق بالعمل في الشركة لمدة 5 أعوام بدأت منذ تاريخ، وقد أنهى الموظف عمله في يوم ……… وقام بتسليم عهدته كاملة، وهذا قرار من الشركة بذلك.

التوقيع ……………….. ختم الشركة ………….

 

نموذج اخلاء طرف معلم

قد يكون هذا الموظف الذي يود الحصول على اخلاء طرف معلم في مؤسسة تعليمية، لذلك نقدم لكم نموذج اخلاء طرف معلم:

(إخلاء طرف معلم)

التاريخ………..

تُقر إدارة مدرسة/……………….. في منطقة/…………….

بأن المعلم/ …………………. الذي يحمل الجنسية/……………….. ورقم الإقامة/………………

قد عمل في مدرسة ……………. في تدريس مادة …………. بداية من يوم …. من عام ……، وقد أنهى عمله في يوم ……… من عام…….. وقام بتسليم عهدته إلى الشركة كاملة، وتم تحرير هذا المستند بعد طلبه.

التوقيع/ ……………….. الختم/ ……………

 

نماذج اخلاء طرف عامل خروج نهائي

تحريرًا في يوم/ ………

تُقر شركة …………….

بأن السيد …………. وجنسيته ………………..، ويحمل رقم إقامة …………..، قد عمل لدى الشركة في مهنة …..لمدة 3 سنوات بدأت في … وانتهت في ……. وقد سلم عهدته، وقامت الشركة بإخلاء طرفه كاملًا، ويُمكنه الخروج النهائي أو الالتحاق بعمل آخر، مع تمنياتنا للمذكور أعلاه بالتوفيق.

المدير الإداري …………… التوقيع/………

نموذج 2

التاريخ/…………..

تشهد مؤسسة………………. بأن العامل ……………. التحق بالعمل لديها من ….. إلى ………. وقد كان مثال للانضباط وإتقان العمل، ولقد أخلى طرفه لدينا نهائيًا وسلم عهدته كاملة، وتم إصدار هذه الشهادة بناءً على طلبه، مع خالص تمنياتنا له بالتوفيق دائمًا.

توقيع المدير ……………… ختم المؤسسة ……………

في نهاية الموضوع نكون قد تعرفنا على ما هو اخلاء طرف عامل خروج نهائي، وما أهمية الحصول عليه، كما استعرضنا معا نموذج اخلاء طرف لموظف عادي وآخر لاخلاء طرف موظف قطاع عام، كما قدمنا لكم نموذج اخلاء طرف معلم، نتمنى أن نكون قد افدناكم وقدمنا لكم نماذج مختلفة يمكنكم الاحتذاء بها في كتابة مستند اخلاء الطرف.

فريق الكتابة في بيكسلز سيو

شركة بيكسلز سيو الخيار الأمثل لكتابة المحتوى الإبداعي في جميع المجالات مع مراعاة الحصرية والموافقة للسيو أطلب خدمتك وميز موقعك ببصمة خاصة بكل جديد ومتنوع في مجال كتابة المحتوى الإبداعي والترجمة. https://pixelsseo.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى