خدمات شركات الاتصالات

طريقة شحن ليبارا

هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن طريقة شحن ليبارا وهي من الأشياء التي كثر عليها البحث مؤخرًا، لذلك سوف نقوم بتوضيح جميع التفاصيل عن هذا الموضوع، ومن المعروف أن شركة ليبارا قد تم إنشاؤها عام 2001 ومنذ ذلك الوقت قد شهدت نجاحًا واسعًا لما تقدمه من عروض منخفضة التكاليف، وقد تم أطلق تلك الشبكة في المملكة السعودية عام 2014.

طريقة شحن ليبارا

تعمل الشركة على توفير مختلف قسائم الشحن التي يتم من خلالها شحن ليبارا، وتم إعداد هذه القسائم للاستخدام في هذا العرض فقط، وتتوفر في مختلف الفروع داخل المملكة العربية السعودية.

وعندما يقوم المستخدم بشراء القسيمة من أحدي الفروع وتكون بالمبلغ الذي يرغب في شحنه كرصيد لتعبئة ليبارا يكون بعد ذلك لديها ثلاث خطوات وهي:

  • طلب كود الشحن الخاص بً ليبارا وهو (111) رقم البطاقة نجمة الرقم السري شباك ومن هنا سوف يتم شحن ليبارا بقيمة الرصيد المتاح.
  • وفي حالة الرغبة في إعادة الشحن يمكن طلب الرقم نجمة 000 شباك سوف تظهر القائمة الخاصة بـ USSD ومن هنا يجب تنفيذ جميع الإرشادات لإعادة عملية الشحن، والتي تتم من خلال اختيار رقم واحد وسماع الإرشادات لتسجيل الباسورد الخاصة بقسيمة الشحن وبذلك يتم إعادة الشحن.
  • يمكن إتمام عملية شحن ليبارا على الفور من خلال طلب الكود 1755 ومن ثم اختيار رقم ثلاثة، ثم تسجيل رقم الشريحة ومن ثم إدخال الباسورد الموجود على قسيمة الشحن.
  • في حالة امتلاك المستخدم الذي يرغب إتمام عملية الشحن حساب خاص على صفحة ماي ليبارا عبر موقع الشركة الرسمي الإلكتروني يستطيع الشحن بطريقة سهلة من خلال تلك الحساب كالتالي:
    • عند الدخول على الموقع يتم اختيار مربع شحن البيانات ومن ثم فئات الشحن التي ترغبها.
    • يتم بعد ذلك كتابة رقم الجوال وتأكيده.
    • وبعد ذلك الضغط على كلمة أدفع الآن.
    • ومن ثم اتباع جميع الإرشادات حتى تتم عملية الشحن.

طريقة معرفة تفاصيل رصيد ليبارا

كثر البحث أيضًا عن طريقة معرفة رصيد ليبارا المتواجد داخل الشريحة، لذلك عملت الشركة على توفير أسهل الطرق لمعرفة تلك الرصيد من خلال أكواد بسيطة وهي كما يلي:

  • الإتصال بهذا الكود *110# ومن ثم الإتصال بالرقم *000#.
  • وليس ذلك فقط ولكن يمكن معرفة الرصيد عن طريق تطبيق ماي ليبارا.
  • عملت الشركة على توفير التطبيق لجميع النسخ سواء الآيفون أو أجهزة الأندرويد أو الكمبيوتر.
  • ويمكن معرفة الرصيد أيضًا بواسطة الموقع الرسمي الخاص بـ ليبارا في حالة انك تمتلك حساب على الموقع.

ليبارا شحن

تعد خدمة إعادة شحن Lebara Mobile إحدى الخدمات المتنوعة التي تقدمها Lebara International لمشتركيها على البقعة السعودية، مما يضمن عدم تأثر قدرتهم على القيام بعمل مكالمات هاتفية أو تصفح الإنترنت على هواتفهم المحمولة.

وفقًا لنظرة الشركة المميزة في العمل على أن تكون الخدمة متاحة لمختلف الفئات بغض النظر عن مستوياتهم التعليمية، لذلك عملت على توفير طرق سهلة وسريعة للتعامل معها مو قبل جميع الفئات التعليمية.

نتيجة لذلك، يكون إعادة شحن Lebara أسهل من إعادة شحن مزودي الاتصالات الآخرين الذين لا يفكرون ولا يخدمون احتياجات عملائهم.

وختامًا نتمني أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات التي ترغبون معرفتها عن طريقة شحن ليبارا، بالإضافة إلى أننا وضحنا طريقة معرفة رصيد ليبارا أيضًا، يمكنك متابعة ومعرفة جميع عروض وخدمات ليبارا، ويمكنك أيضًا معرفة جميع عروض شركات الإتصالات على مستوى الوطن العربي من خلال موقعنا.

المصدر: المجرة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى