منوعات

ما هي استخدامات إيثريوم ethusd

تم تقديم تقنية سلسلة الكتل blockchain كوسيلة ثورية لتخزين البيانات المالية في عملة البيتكوين، حيث يمكن لأي شخص الوصول إليها بشكل شفاف تمامًا، وتم تطويرها باستخدام رمز مفتوح المصدر، دون أن تنتمي إلى أي شخص أو كيان.

يتم صيانة نظام البلوكشين عن طريق قوة الحوسبة الجماعية التي تتكون من ملايين الأجهزة، حيث تتحقق وتؤكد على المعاملات ثم تضيفها إلى “كتلة”. لا يمكن تعديل أو حذف المعاملات التي تم التحقق منها بشكل جماعي، لذلك فإن جميع العمليات الرقمية مثل بيتكوين التي تعتمد على هذه التقنية تكون نهائية وغير قابلة للجدل.

بهذا المعنى، يشبه بشكل ما ويكيبيديا. يتم تحميل كل إدخال و تحريره، ولا يتحكم أي شخص في المعلومات الواردة فيه. بالنسبة إلى عملة الايثريوم لشركة إيثريوم، تعمل blockchain كنوع من قواعد البيانات، التي تتتبع جميع المعاملات والعمليات التي تحدث على شبكة الإيثريوم.

ما هي استخدامات إيثريوم ethusd؟

للإطلاع على استخدامات إيثيريوم بشكل موجز، سوف نشرح القطاعات الثلاث الرئيسية التالية:

  1. NFTs: تعتبر كلمة محلّية للاهتمام حالياً، حيث تعني الرموز غير القابلة للاستبدال. إن NFTs هي عبارة عن أشكال من الرموز الرقمية التي يمكن أن تمثل ملكية شيء ذو قيمة فريدة – وعلى سبيل المثال، الفن. حتى العقارات أصبحت رمزية. يتم توثيق هذه الرموز الفريدة على blockchain Ethereum ولا يمكن أن تكون هناك إلا مالك واحد حقيقي لها في كل مرة.
  2. DeFi: ببساطة “التمويل غير المركزي”، يصبح DeFi شائعًا بالتأكيد كموضوع مهم في المجتمع المالي. كيف يتصل هذا بالإيثريوم؟ حسناً، أي منتج أو خدمة مالية يتم تشغيلها عبر برنامج الإيثريوم تُعتبر “DeFi”. مع DeFi، لا يتعامل الأفراد مع الجهات المركزية، كما أن الأسواق لا تُغلق أبدًا.
  3. تقنية العقود الذكية: في النهاية، ولكن ليس الأخير، الاستخدام الآخر للإيثريوم هو تقنية العقود الذكية، المعروفة بمجتمعات DAOs، وهي مجتمعات مستقلة غير مركزية. تعتبر هذه المجتمعات ملكية لأعضائها، وتتميز بالديمقراطية الحقيقية، وتوفر وسيلة آمنة ومأمونة للتعاون مع الأشخاص الغرباء وتبادل الأموال للمشاريع. لذلك، فهي حلاً مفتوح المصدر وشفافًا للتعاون العالمي.

هناك نقاش كبير يمكننا الانخراط فيه بشأن مقارنة DeFi مع النماذج المالية التقليدية، لكننا سنحتفظ بهذا ليوم آخر ومقال آخر. ما يجب مراعاته بالنسبة لهذا الموضوع، هو أن سعر تداول الإثيريوم أو الإيثر يحمل إمكانيات هائلة، وذلك بسبب القدرات الكبيرة في عالم التمويل القادم، وذلك بفضل سلسلة كتل الإيثيريوم.

كيف يمكنني استخدام عملة الايثريوم؟

تتزايد استخدامات عملة الإثيريوم في تسديد تكاليف بعض السلع والخدمات عبر الإنترنت داخل شبكة الإثيريوم.

تزيد القائمة باستمرار، وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية إنفاق عملة الإيثريوم، وتشمل:

  • العاب الكترونية
  • بطاقات الهدايا
  • السفر
  • الإكراميات
  • التبرعات
  • المتاجر الالكترونية

وفقًا لما ذكره موقع Ethereum، فإن البنية التحتية العالمية للمنصة تسمح للمطورين بتخزين سجلات الديون ونقل الأموال وفقًا لتعليمات سبق برمجتها لفترة طويلة من الزمن، مثل الوصية أو العقد المستقبلي، وغيرها من الأشياء التي لم يتم اختراعها بعد، دون وجود خطر من وسيط أو طرف ثالث.

تداول عقود الفروقات مع شركة التداول

هل تعلم أنه يمكنك تداول أدواتك المالية المفضلة عبر عقود الفروقات مع شركةالتداول eth usd chart؟ بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين أيضاً التداول  عبر حساب تداول تجريبي، مما يتيح فرصة في اختبار استراتيجيات التداول أولاً، ثم قبل الانتقال إلى السوق الحية ومحاولة التنفيذ لها!

?Who uses ETH

In the vast remittance sector worldwide, international payments can be sent swiftly, directly, and affordably through a peer-to-peer protocol like Ethereum. For instance, companies like Everex, Abra, and BloomX utilize blockchain technology to bypass multiple intermediary banks that impose fees for currency conversion.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى