تكنولوجيا

أفضل تطبيقات الأبراج لنظامي أندرويد وآيفون لعام 2019

يحدث لنا جميعنا أن نمر بمرحلة ما في الحياة نحتاج إلى بعض التحفيز والإيجابية من أجل المضي قدما في حياتنا أليس كذلك؟، حيث مجرد علامة واحدة أو بعض كلمات من التشجيع بإمكانها أن تجعل يومك مذهلاً، وهو ما يقدمه لك علم الأبراج فليس الأمر سخيفًا وسطحيا كما يبدو.

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع الأبراج لحسن الحظ هناك عالم كامل من تطبيقات الأبراج المختلفة.. هل تريد معرفة صفات وميول برجك أو مدى توافقه مع الأبراج الأخرى إذا كانت الإجابة بنعم ، ففي هذه المقالة ننصحك بتحميل أفضل التطبيقات والأكثر تحميلا على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي على نظامي آي فون وأندرويد الخاصة بالأبراج لعام 2019.

أفضل تطبيقات الأبراج

Time Passages

واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية ، وهو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه مباشرة على اي فون الخاص بك، يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما متوافقًا معك باستخدام مقياس التوافق الذي يوضح لك إمكانية الحب أو حتى احتمال وجود علاقات عمل ناجحة.

Horoscoper Club

يسمح لك هذا التطبيق لعب الاختبارات عبر الإنترنت وتحدي الأصدقاء، يمكنك الحصول على برجك اليومي المجاني على الحب، والعمل ، والصحة، وأكثر من ذلك.

free-horoscopes

يمكنك متابعة التنبؤات الخاصة بك وكذلك الأبراج الخاصة بأصدقائك، مشاركة الأبراج في الشبكات الاجتماعية مباشرة من التطبيق ، سوف تجد أيضًا برجًا للتوافق – اختر علامة على شخص واكتشف كل شيء عن علاقتك: السعادة في الزواج ، توافق الشركاء ، المنظورات المالية ، الأبوة والأمومة المشتركة.

The DailyHoroscope

هو تطبيق مجاني مبتكر للأبراج ، يمنحك تقارير عن الأبراج اليومية مجانًا، كما يعد أحد التطبيقات الشهيرة ، التي تعمل بشكل أفضل على الهواتف والأجهزة اللوحية الرئيسية، يمكنك تفحص المزيد من المعلومات عن صفات برجك تعرف من بوش عرب الأبراج اليومية.

iHoroscope – Daily Horoscope App

قراءة برجك مجانا اليوم، غدا، أو لمدة أسبوع شهر أو حتى السنة على هاتفك أو جهازك اللوحي.. مدى توافق حياتك العاطفية أو حياتك المهنية أو صداقاتك؟، يتم كتابة كل ذلك من قبل متخصصين تم اختيارهم بعناية لإرشادك.

AstroSage Kundli

هذا التطبيق هو أفضل تطبيقات الأبراج لنظامي آي فون وأندرويد لعام 2019 وهو هندي، حيث يوفر لك معلومات عن الأبراج الشخصية، كما أن التطبيق لديه ميزة تحميل وطباعة الأبراج شهريا وسنويا PDF.

Daily Horoscope 2019 and Astrology

يحتوي هذا التطبيق على معلومات عن الأبراج الفلكية السنوية دقيقة للغاية، كما يشمل جميع علامات الأبراج اليومية للنساء والرجال.

هذا التطبيق متوافر باللغة الأمريكية والروسية دون اتصال عبر الإنترنت، وهو مناسب لك ولعائلتك بأكملها.

My Horoscope

يساعدك على إلقاء نظرة على برجك اليومي، كما يمكنك المشاركة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو متوافر بلغات متعددة، كما يذكرك يوميًا بإلقاء نظرة على مخطط يومك أو أسبوعك أو شهرك.

Astrolis Horoscopes and Tarot

يساعدك التطبيق على معرفة الأبراج التي تتوافق معك، كما أن هذا التطبيق يمنحك رؤى سريعة في حياتك المهنية المستقبلية وحب الحياة، يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بك للحصول على بيانات أبراج شخصية.

Astrology and Horoscope

يتميز هذا التطبيق الذي تم تقييمه بشكل كبير باحتوائه على معلومات عن علم الأبراج، والقراءات نفسية، وألعاب متميزة وأيضا أكثر من ذلك بكثير.

إذا كنت بحاجة إلى نصائح فلكية وتحديثات على علامة الأبراج الخاص بك وبعائلتك من خبراء الفلك، بالتأكيد أن هذا التطبيق سوف يساعدك.

Kismet

يعتبر هذا التطبيق الأكثر شعبية في التطبيقات الخاصة بالأبراج، مع هذا التطبيق المدهش يمكنك الوصول إلى برجك مباشرة من هاتفك ومعرفة المعلومات اللازمة عن برجك من قبل مجموعة من المتخصصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى