منوعات

أفضل شركة تصميم داخلي في مصر

عند بناء منزل جديد أو إعادة تصميم منزلك الحالي، يكون بعض الأشخاص غير متأكدين مما إذا كانوا سيوظفون مصممًا داخليًا، أم مهندس ديكور أيهما أكثر ملاءمة للتوظيف بالنظر إلى أن وظائفهم متشابهة،  بمهام غير المتخصصين، مما يجعل من الضروري شرح اختلافاتهم علميًا ومهنيًا ولهذا نرشح لك بأن تتعامل مع المهندس محمد مومية  فهو معروف بخبرة كبيرة في مجال الديكور.

من هو  أفضل مهندس ديكور يمكن التعامل معه

يخطط المصمم الداخلي المهندس محمد مومية لكل جانب من جوانب المشروع منذ البداية حتى يتمكن من إعطاء العميل فكرة تقريبية عن التصميم، ومن ثم يمكن قول ما يلي عن عمله:

  • مهارة تزيين المساحات الداخلية بشكل يتناسب مع التصميم المعماري وجاذبية ومميزة وتنادي ذوق المالك. تُعرف هذه الممارسة بالتصميم الزخرفي أو تصميم الديكور الداخلي أو تصميم الديكور الخارجي.
  • ورق الجدران والأثاث والسقوف والأضواء والسجاد وألوان الطلاء للجدران والأرضيات والمنحوتات وورق الجدران كلها أمثلة على تصميم الديكور.
  • لهذا يجب أن يكون المصمم موهوبًا فنيًا ولديه القدرة على إنتاج أعمال فنية تنقل مفاهيم مبتكرة.
  • التحدي الرئيسي الذي يواجهه المصمم الداخلي هو أن إبداعه يتجلى في كثير من الأحيان عندما يكون لديه الحرية الكاملة في العمل دون أي عائق خارجي.
  • إنه يعمل مع الكثير من الأشخاص، وكل منهم فريد من نوعه وله أذواق مختلفة.

لذلك وضحنا لكم أهم  الخصائص التي يجب أن يمتلكها مصمم داخلي من أجل التميز والنجاح في مجاله في هذا المنشور.

أفضل شركة ديكور يمكن أن تتعامل معهم

الجميع يريد مظهر  بيت جميل او  من حيث الديكورات والتصاميم الداخلية وبالطبع نحن نعلم جيدًا أن أفضل ديكور يعتمد على جودة مواد التشطيب على سبيل المثال، إذا كانت الأرضيات مصنوعة من السيراميك العادي، فإنها تختلف بالطبع عن تلك المغطاة بالبلاط الرخامي، حيث تختلف هذه الأشياء من حيث المواد الخام والسعر وجودة التشطيب، وبالتأكيد لا يمكننا تحمل التنازل عن هذه عوامل  لذا ستساعدك الشركة في اختيار أفضل تصميم داخلي لفيلتك أو منزلك وأفضل ديكور، باستخدام أكثر المواد اقتصادية للحصول على أفضل النتائج  أرخص زخرفة ممكنة في شكل، لذا تعتبر شركة العربية للديكور هي الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن شركة ديكور في مصر لها سنوات من الخبرة والعمل السابق في تصميم وتنفيذ جميع أنواع الديكورات الحديثة والكلاسيكية.

وذلك لما تتمتع به من خبرة واسعة مما يجعلها واحدة من أفضل شركات الديكور والتشطيب في مصر  كما أن لديها فريق من الخبراء لديهم سنوات من الخبرة وبقيادة مهندس ديكور محمد مومية فهو معروف بخبرته الوسعة في مجال الديكور الحديث.

تكاليف أعمال الديكور في مصر

تقدم السطور التالية مزيدًا من المعلومات فيما يتعلق بالعوامل التي تؤثر على أسعار شركة ديكور في مصر:

  • نسبة التكلفة الإجمالية: يحدد المصمم التكلفة الإجمالية للمشروع، بما في ذلك العناصر والخدمات، بناءً على إجمالي التكاليف، ورسوم تتراوح بين 6 و 15٪ كرسوم تصميم، والتي يمكن أن تصل إلى 20٪ اعتمادًا على التصميم والكفاءة.
  • ترميز المنتج عندما يشتري المصمم الداخلي منتجًا، فإنه عادةً ما يضيف ترميزًا إلى السعر.
  • رسوم التكرار إذا لم تكن راضيًا عن تصميم واحد أو كنت تحتاج إلى تعديلات كبيرة، فقد يفرض عليك المصمم الداخلي رسومًا مقابل ثلاث إلى أربع زيارات؛ وبالتالي، استشر المصمم الخاص بك قبل شراء المزيد من التصميمات.
  • تعتمد التكاليف المرتبطة بالإشراف على الموقع فقط على تكلفة المشروع إذا كنت تريد أن يقوم المصمم الداخلي بالإشراف على التثبيت.
  • يتم تضمين جميع رسوم الأثاث والمنتجات والتصميم والإدارة ورسوم الخدمة والتسليم والتركيب وضرائب الموافقة في السعر الإجمالي الذي تدفعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى