الكلمنوعات

مراجعة هاتف Honor x8 5g

تصميم وحجم هاتف Honor x8 5g

تنتج شركة هونر العديد من الهواتف المميزة؛ التي تلبي حاجة العملاء وتتميز بتكلفتها التنافسية. ومن الهواتف الرائعة؛ التي جمعت العديد من المميزات هاتف Honor x8 5g؛ وسنقدم لكم مراجعة عامة عن أهم المميزات المتوفرة فيه؛ فتابعوا معنا .

تصميم وحجم هاتف Honor x8 5g

يتميز هاتف Honor x8 5g بتصميم انسيابي جذاب؛ فهو تصميم كلاسيكي أنيق، وتوفره الشركة في مجموعة من الألوان المميزة، مثل فضي تيتانيوم مميز، وأزرق محيطي جذاب، وأسود منتصف الليل برونقه الخاص. كما أن التصميم الخارجي للكاميرا رائع ويعطيه لمسة جمالية خاصة. بالإضافة إلى روعة التصميم؛ فإن الحجم مثالي فالوزن شامل البطارية فقط 194 جرام، وطوله 163.66 ملم، وعرضه 75.13 ملم. كما يتميز بسمكٍ نحيف وأنيق.

المعالج والنظام لهاتف Honor x8 5g

وحدة المعالجة من التفاصيل المهمة لأي هاتف؛ وهاتف Honor x8 5g يتميز بمعالج عالي الجودة، فهو من فئة Qualcomm Snapdragon 480 plus ونوعه ثماني النواة. والجهاز يعتمد على نظام تشغيل Magic UI 4.2 (متوافق مع Android 11)وهذا الأمر يعطيه أداء مميز وتجاوب سريع مع الاستخدام.

هاتف Honor x8 5g
هاتف Honor x8 5g

الشاشة والعرض

يضمن لكم هاتف Honor x8 5g مشاهدة ممتعة، وذلك بسبب الشاشة المميزة بمقاس 6.5 إنش وهي من فئة TFTLCD والتي تبلغ دقتها 1600*720. كما تدعم 16.7 مليون لون للحصول على صور طبيعية نقية تمامًا؛ مما يضمن لكم مشاهدة مريحة للعين. التصميم الخارجي لحواف الشاشة مميزة، ويتيح لكم ميزة المشاهدة بخصوصيةٍ عالية.

الكاميرا والتصوير

الهاتف مزود بكاميرا ثلاثية خلفية، وهي بدقةٍ عالية تصل إلى 48 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا عمق، وكاميرا ماكرو. تتيح الكاميرا التقاط الصور بدقةٍ عالية تصل إلى 8000*6000 بكسلات. بالإضافة إلى دقة الفيديو التي تبلغ 1920 x 1080 بكسلات، وكذلك تدعم الكاميرا وضع التركيز، والتقريب الرقمي، والفلاش. بالإضافة إلى أوضاع مختلفة للالتقاط مثل العرض المزدوج والسوبر ماكرو وغيرها من الأنماط المختلفة. كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مميزة بدقة تصل إلى 8 ميجا بكسل.

الشحن والبطارية

تراعي الشركة في إصداراتها المختلفة توفير هواتف تعمل ببطاريت عالية الكفاءة، كما تحرص على توفير ميزة الاحتفاظ بالشحن لأوقاتٍ طويلة مع الاستخدام. البطارية من الليثيوم عالي الجودة، وتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير. بالإضافة إلى شاحن جيد بقوة 22.5 واط. يمكنكم الاعتماد على الشحن لاستخدام متواصل على مدار اليوم. كما يمكنكم تقليل الاستهلاك بشكلٍ منتظم؛ لإطالة المدة.

 الذاكرة والتخزين

نبحث دومًا عن الحصول على ذاكرة تخزين جيدة، وذلك لأن الهاتف عنصر مهم في حياتنا؛ فهو الذي يضم الذكريات واللحظات السعيدة في حياتنا؛ ومن المميز في الهاتف الحالي، أنه يتمتع بذاكرة تخزين جيدة تصل إلى 128 جيجا بايت بالإضافة إلى 6 جيجا بايت. وهي مساحة جيدة  نسبيًا؛ لتحفظ العديد من الصور، وملفات الفيديو المختلفة. ويمكنكم الاعتماد عليها في الاحتفاظ بمختلف ملفاتكم الشخصية.

مميزات عامة

بالإضافة إلى المميزات السابقة؛ فإن الهاتف الحالي يضم العديد من المميزات الأخرى؛ فهو يدعم مختلف صيغ ملفات الفيديو، ومختلف صيغ الصور، والملفات الإلكترونية مثل الكتب وغيرها، فلا حاجة إلى تحويل من صيغة إلى أخرى قبل نقل الملفات إلى الهاتف. بالإضافة إلى أنه يدعم البلوتوث وشبكات الإنترنت، ومزود بعددٍ من المستشعرات المختلفة؛ التي تتيح للمستخدم تجربة مثالية، مثل مستشعر القرب، والإضاءة المحيطة، والبوصلة وماسح البصمات وحساس الجاذبية وغيرها من المميزات التي تجعله من الخيارات المميزة.

في حالة أردتم الحصول على هاتفٍ جيد يلبي حاجتكم، أو يكون هدية للمقربين إليكم، هاتف Honor x8 5g هو الخيار الأمثل. كانت هذه مراجعة عامة وانتظروا منا المزيد من المراجعات التقنية المميزة؛ التي تقدم لكم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى