لغات

دورة مجانية فى تعليم اللغه الألمانية

دورة مجانية فى تعليم اللغه الألمانية

نعود إليكم أعزائنا متابعي جامعة المنح للتعليم الإلكترونى وأفضل الدورات التدريبية مجاناً بكورس تعليم اللغة الألمانية !!

من المعروف بأن الراغبين فى الحصول على أفضل الدراسات العليا فى أى مجال من مجالات الدراسة المختلفة يلجأ للحصول عليها من أفضل الجامعات والمعاهد الألمانية والتى تعتبر ماركة تجارية مسجلة للدراسات العليا والمتوسطة
ولكن دائماً ما تكون هناك عقبات تكبت جماحك فى العلم وأول العقبات التى تواجهك فى هذا الموضوع هي عقبة اللغة !

ولكننا فى جامعة المنح قد وجدنا الحل الأمثل لتلك المشكلة بكورس تعليم اللغة الألمانية بداية من مرحلة المبتدئين وصولاً الى الألمانين J وكل هذا بشكل مجــــــــــــاني !!!

نعم عزيزى الدراس أو الراغب فى العمل لدى أفضل دول العالم إطلاقاً فى مجال العلم والعمل ! ((( ألمـــانيا)))

سارع الآن فى أفضل الكورسات المتواجدة حالياً لتعليم اللغة الألمانية .
ويشمل الكورس أربعة مراحل للتعليم تبدأ من مرحلة المبتدئين والذى يحتوى بطبعه على 10 دروس مرتبة وموضوعة من أفضل الخبراء فى الأدب واللغه الألمانية
وتضع لك ال 10 دروس مقدمة عن أسس اللغة الألمانية وقواعدها وبناء الجمل وتمارين عديدة لترسيخ اللغة فى عقلك .

فهناك نوعين من التمارين : محلولة لتتعلم من الأخطاء وأشياء أخرى من شئون الدراسة
وتمارين غير محلولة لتساعدك على التدبر فى أمرك والبدء فى الإعتماد على نفسك فى المنعطف اللغوي الجديد الذى انت بصدده

وتلك التمارين لها تقسيمة أخرى أيضاً فهي تؤهلك تدريجياً حيث تبدأ من التمارين البدائية للمبتدئين ثم المستوى المتوسط للمبتدئين ثم مستوى إحترافى حتى تتأكد أن فى كل مرحلة من مراحل الدروة التدريبية المجانية على أهبة الإستعداد لتحدث الألمانية بطلاقة. .

وينتهى مستوى المبتدئين فى اللغة الألمانية بإختبار لإختبار القدرات لتعرف من خلاله إذا ما كنت قادر ومؤهل للمتسوى الأعلى من الدورة التدريبية !
ومن ثم تستطيع مباشرة الإنطلاق تجاه المحترفين للغة الألمانية من خلال الجزء الثاني من الدورة والتى تحتوي على أربعة وعشرون درساً تؤهلك مباشرة بأن تتحدث الألمانية بطلاقة ” شفوياً وكتابهَ وذلك المستوى يحتوى على ثلاث مستويات للصعوبة لتأخذك عميقاً فى نواحي اللغة ومعرفه الكلمات المحورية والجمل الصعبة والكلام المتداول فى المجتمع وكتابة الرسائل والخطابات والمواضيع والمقالات .
ومن ثم تتأهل للمستوى الثاني من الصعوبة وصولاً إلى أخر مستوى إحترافى للتأهل بعد ذلك لإختبار قدراتك فى اللغة عامة وذلك بعد إجتيازك إختبارين للمرحلتين، مرحلة المبتدئين والمحترفين .

وإعطائك النتيجة فوراً وهنا يأتى الإنجاز ويجتمع العوامل الأفضل للتعليم الإتقان المجانية والإنجاز .

هيا !! سارع الأن ، وأغتنم الفرصه وتأهل لتعليم اللغة الألمانية مع جامعة متعة التعليم الإلكترونى

للولوج إلى الدورة التدربية المجانية إضغط على الرابط الأتى :

http://www.deutsch-lernen.com/

ولا تنسى مشاركه الموضوع على صفحات التواصل الإجتماعى وأصدقائك حتى تعم الفائدة على الجميع ، وان لم تكن عضواً في جامعة المنح حتى الآن فسجل عضويتك ، واشترك في القائمة البريدية مجاناً .

كل حقوق الموضوع محفوظه لدى جامعه المنح

All copyrights reserved for

www.almnh.com




Khaled Arafa

طالب بكلية الهندسة، ابلغ من العمر 19 عاماً ، اٌقطن بمحافظة الشرقية مركز العاشر من رمضان لدى العديد من الهوايات ككتابة المقالات وموهبة الشعر وإلقاء الراب أمارس العديد من الرياضات المختلفة ولدى انشطة مسجلة فى كل منها كالسباحة وكرة اليد وكرة القدم . أسعى للتقدم دائماً في حياتي ، واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح . تعرفت على جامعة المنح صدفة وأعجبني الموقع وفكرته ، وبدأت في المشاركة كي تعم الفائدة على الجميع إن شاء الله ، وانصحكم أيضاً بالبدء في المشاركة في هذا الموقع الرائع والمفيد إذ انه يمكن الجميع من الحصول على العلم بأسهل الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى