منوعات

 ستائر بلاك اوت | 9 مزايا لتركيب الستائر Black out

ستائر بلاك اوت، هي إحدى أنواع الستائر الحديثة في المنازل والمكاتب وغرف الفنادق وغيرها من المرافق الأخرى، وهذه الستائر من النوع المفضل للجميع، وذلك لأنها بالفعل تتميز بشكل كبير كمان أن تصاميمها رائعة وذات ألوان مختلفة ومناسبة لديكورات المنزل الحديث، وسوف نتعرف أكثر على هذا النوع من الستائر ومعرفة كافة التفاصيل حول المزايا والأشكال وغيرها.

مزايا أفضل ستائر بلاك اوت في مصر

توجد العديد من أنواع الستائر للمنازل الحديثة منها ستائر بلاك اوت بكافة التصاميم والألوان المختلفة، هذه الستائر لها مزايا، خاصة إذا عرفنا أنها مفضلة لعدد كبير من الزبائن الذين يفضلونها لأنها تناسب جميع المنازل تقريباً ومتداولة الآن في البيوت المصرية بشكل كبير، وهناك نوع آخر من الستائر وهي ستائر رأسية.

ستائر بلاك أوت
ستائر بلاك أوت

أما عن مزاياها فهي:

  1. ستائر بلاك اوت تركيبها يعني عزل تام لأشعة الشمس والضوء النهاري والليلي.
  2. عزل تام لحرارة الشمس، أي أنها تلطف من درجة حرارة الجو في النهار خاصة في فصل الصيف، أما في الشتاء تعمل على تدفئة الغرف أو مكان المعيشة.
  3. إذا كنت تبحث عن الخصوصية التامة، فإن تركيب ستائر بلاك اوت يعني هذه الخصوصية وعدم الشعور برؤية الآخرين لمنزلك من الداخل.
  4. ستائر البلاك أوت تتميز بأنها مزيج من التصاميم البسيطة للغاية والألوان الجذابة والخامات القوية.
  5. يتوافر في الستائر هذه جميع التصاميم العصرية ومقاسات الغرف التي تتناسب مع منزلك.
  6. ستائر البلاك اون مقاومة لجميع الظروف الجوية سواء في الصيف أو في الستائ، حيث تنع دخول الأمطار ومقاومة العواصف والأتربة.
  7. أسعار الستائر البلاك اوت من أفضل أسعار انواع الستائر حيث أنها مناسبة وفي متناول جميع الفئات.
  8. تتميز ستائر بلاك اوت بأنها سهلة التنظيف فلا تحتاج غلى تنظيف عميق لها لكي تبدو جميلة وذات رونق، حيث يمكن غسلها في الغسالة الأوتوماتيك أو يدوية ثم تركيبها مرة أخرى بسهولة.
  9. من مزايا هذا النوع من الستائر أنها تمكث فترة طويلة في المنزل دون صيانة حيث لا تحتاج لصيانة الستارة مقارنً بالأنواع الأخرى.
  10. سعر ستائر بلاك أوت مقارنة بـ أسعار ستائر زيبرا فهم في المتناول.

أماكن تناسب تركيب ستائر بلاك اوت

المنزل ليس وحده الذي يمكن تركيب ستائر بلاك اوت فيه، بل توجد العديد من الأماكن التي يمكن تركيب ستائر البلاك أوت فيها فهي متعددة الاستخدامات في:

  • المستشفيات.
  • غرف الفنادق.
  • المدارس والجامعات.
  • غرف الاستقبال والإدارة في الشركات والمؤسسات.
  • مطابخ المطاعم.

حيث يتم تنظيفها بسهولة في هذه المرافقة وتؤدي الغرض منها في الخصوصية وحجب الرؤية ومقاومتها للأتربة والغبار وتلطيف درجة الحرارة في المكان وغيرها من مزايا الستائر البلاك التي تعرفنا عليها.

اسعار ستائر بلاك اوت في مصر

تختلف اسعار ستائر بلاك اوت في مصر ما بين شركة وشركة أو ما بين مصنع ومصنع آخر، هذا إلى جانب العديد من العوامل والتي من أهمها الخامات المستخدمة والقماش المستخدم والتصميم واللون والمساحة والمهارة في التركيب بالنسبة للفنيين والعمال.

هذه عوامل تجعل سعر ستائر بلاك اوت في مصر تختلف من شركة لشركة، وبالتالي يمكنك اختيار افضل سعر ستارة بلاك أوت، وهي على أي حال من ارخص أنواع الستائر.

افضل شركة تصنيع ستائر بلاك اوت

شركة رويال هي أفضل شركة تصنيع وتركيب ستائر بلاك اوت بأسعار رائعة بتصاميم عالمية باختيار مواد خام وأقمشة وألوان لا مثيل لها، مع مراعاة ذوق الزبون واختيار اللون المناسبة لإضفاء لمسة جمالية على المنزل ومناسبة للديكور والأثاث المنزلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى