خدمات سعودية

أهم خدمات شركة الثريا هوم للخدمات المنزلية | تعرف على شركة غسيل مكيفات بالرياض و شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض و شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعتبر مؤسسة الثريا للأعمال المنزلية واحدة من أكبر المؤسسات التي تعمل في مجال غسيل المكيفات أو تنظيف الخزانات بالرياض والتي تجعل من تنظيف المكيفات والخزانات رساله وليست مجرد عملًا نظرًا لكونهما يمسا الصحة العامة الخاصة بالأفراد بشكل مباشر وهو الأمر الذي يجعل من تنظيف الخزان أو المكيفات مسئولية كبيرة للغاية.

و لكي يتم تحمل هذه المسئولية بالإعتبار المطلوب سواء كان الأمر تنظيف الخزانات أو غسيل المكيفات فلا يمكن أن يتم ذلك إلا من خلال أكبر شركة غسيل مكيفات بالرياض أو أفضل شركة شركة تنظيف خزانات بالرياض.

Contents

شركة الثريا هوم – شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقوم شركة الثريا بتنظيف الخزانات بأفضل شكل ممكن إذ تقوم بتصوير الخزان قبل البدء في أعمال النظافة الخاصة بالخزان و بعد إتمام أعمال النظافة بالخزان وذلك للوقوف على حجم الإنجاز الذي قد قامت الشركة بإتمامه ولتعريف العميل مقدار العمل الذي قد قام به الفريق المدرب القادم من شركة تنظيف خزانات بالرياض ويتم أخذ ملاحظات العميل موضع الجد و الوقوف عليها حتى يتم الحصول على رضا العميل التام.

كما يقوم العميل – إذا رغب – بالنزول الي أرضية الخزان لكي يستطيع التأكد بنفسه من نظافة الخزان وفي حالة عدم رضاء العميل يتم تنظيف الخزان مرة أخرى حتي يتم الحصول على الرضا التام للعميل.

كيف يمكن تحديد سعر تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض

وفقًا لشركة تنظيف خزانات بالرياض فإن هناك العديد من العوامل التي يتم الإستناد عليها أثناء القيام بتحديد سعر تنظيف الخزانات نذكر منها ما يلي:

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • تاريخ آخر عملية تنظيف تم تنظيف الخزان خلالها و من المرجح القيام بعمل نظافة دورية للخزانات مرة واحدة كل سته شهور وذلك بغرض المحافظة على مياة الخزانات نظيفة.
  • يعتبر عامل كون الخزان مستعمل أو جديد أحد العوامل التي يتم من خلالها تحديد سعر تنظيف الخزان فمن المفهوم ان الخزان إن كان جديدًا فإنه يحتوى على الرمال وآثار التلييس وعلى هذا الأساس فإن سعر تنظيف الخزان الجديد يكون أكبر من سعر تنظيف الخزان المستعمل.
  • عدد الخزانات التي سيتم تنظيفها فمن المعلوم أنه كلما زاد عدد الخزانات التي سيتم تنظيفها فإن ذلك يعني بالضرورة إنخفاض متوسط تكلفة تنظيف الخزان الواحد.
  • في حالة وجود خزان أرضي كلما كان حجم الخزان كبير كلما زاد السعر و العكس صحيحًا كلما صغر الحجم كلما قل سعر تنظيف الخزان.
  • من العوامل التي تؤثر في عملية تسعير تنظيف الخزانات هو نوع المادة المصنوع منها الخزان فيكون سعر تنظيف الخزانات الخرسانية أعلى بكثير من سعر تنظيف الخزانات المصنوعة من الفايبر جلاس.

وفي كل الأحوال يتم عمل معاينة من مندوب شركة الثريا هوم وهي شركة تنظيف خزانات بالرياض حتى يمكن الوقوف على الحجم الفعلي للخزان ومنها يمكن تحديد السعر الذي سيتم التعامل عليه. نفس الحال بالنسبة للخزانات الخاصة بالعمارات السكنية.

مالذي يمكن الحصول عليه عند الاتفاق مع شركة بريق الثريا أكبر شركة غسيل مكيفات بالرياض

في حالة التعاقد على تنظيف المكيفات من خلال شركة غسيل مكيفات بالرياض سواء كان بالمنزل أو الشركة أو حتى عمارة سكنية فأنك ستحصل على العديد من المميزات:

  • سيتم تسلم المكيفات والتي تعمل بشكل طبيعي ولن تجد أي عائق يؤثر على عملية خروج الهواء
  • سيتم التأكد من تنظيف الماسح الضوئي والخاص بوحدة التحكم عن بعد (الريموت كنترول).
  • التأكد من عدم وجود أتربة بداخل المكيف وهو الامر الذي يؤثر على درجة نقاء الهواء الذي يخرج من المكيف الي جانب العمل على إعاقة الفلاتر عن تنقية الهواء.
  • العمل على تسليم المكيفات نظيفة تماما وهو الامر الذي يؤدي الي زيادة عمر المكيفات الإفتراضي فالمكيفات النظيفة دائما عمرها الافتراضي أطول حيث أن تراكم الغبار والأتربة يؤدي الى تلف بعض الأجزاء بالمكيف. كما قد يؤدي تراكم الأتربة و الغبار يحدث اختناق للمكيف مما يؤدي الي زيادة إحتياج المكيف إلى غاز التبريد.

تعرف على كل خدمات شركة الثريا هوم من خلال الروابط التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى