منوعات

تعرف على أفضل فلل للبيع في القاهرة الجديدة

فلل للبيع في القاهرة الجديدة، من أهم العقارات التي يتم الترويج لها داخل مدينة القاهرة هي الأكبر بين المدن المصرية، كما تمتاز بالمعمار الهندسي الحديث والمصمم بأساليب عالمية، فهي تضم عدد من الأحياء الراقية والتي تم بنائها بنظام الكمبوند، وتنتشر بداخلها فلل مصممة بشكل راقي، يرغب المواطنين بالحصول عليها.

فلل القاهرة الجديدة

تنتشر فلل للبيع في القاهرة الجديدة في عدة أحياء راقية أبرزها التجمع الخامس، الرحاب، حي البنفسج وحي اللوتس، والتي تضم جميعها مباني وفلل على أحداث التصميمات والتشطيبات، كما تمتاز بتنوع الأسعار بها وكذلك طرق الدفع، فهناك بعض الفلل يمكن امتلاكها بدون مقدم وبنظام تقسيط يصل إلى سبع سنوات، أيضًا هناك أنظمة دفع 5% من قيمة المبنى مع تقسيط المتبقي لأكثر من عشر سنوات.

فلل كمبوند واتر واي التجمع الخامس

تعد فلل كمبوند واتر واي التجمع الخامس من أفضل الأماكن الموجودة فهو يقترب كثيرًا من شارع التسعين وهو أشهر مكان بالتجمع الخامس:

  • كما تمتاز الفلل بالكمبوند بتنوع مساحاتها والتي تبدأ من 167م وحتى 266 متر.
  • فضلًا عن وجود بحيرات صناعية ومناظر طبيعية تحيط بها، كما أن جميع الخدمات ووسائل الترفيه والتسلية متوفرة بالمكان.
  • فضلًا عن توسط الكمبوند لمدينة القاهرة الجديدة وهذا يجعله صاحب موقع ممتاز.
  • يوجد أكثر من نظام لحجز وشراء فلل واتر واي التجمع الخامس، فهناك نظام دفع 40% من القيمة الكلية مع تقسيط المتبقي على أربع سنوات، أيضًا هناك نظام دفع 30% من المبلغ وتقسيط ما تبقى على سنتين.
كمبوند واتر واي
كمبوند واتر واي

تاج سيتي القاهرة الجديدة

يعد مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع المعمارية، وهو تابع لشركة تاج سيتي مدينة نصر للإسكان والتعمير، ولذلك حرصت الشركة على اختيار موقع متميز بجانب توفير كافة الخدمات إضافة إلى  وسائل الترفيه والتسلية، تمتاز الشقق والفلل في تاج سيتي بأسعارها المناسبة، كون متوسط سعر المتر هو 15 ألف جنيه، مع وجود إمكانية للتقسيط بنظام الـ 6 سنوات وحتى ال 10 سنوات.

فلل للبيع في الرحاب

تم تخطيط باقة متنوعة من التصميمات للفلل في حي الرحاب بمدينة القاهرة الجديدة، وهذه التصميمات جاءت في المرحلة الثانية في تخطيط الحي وتتميز الفلل بتصميمات حديثة  تضاهي الهندسة المعمارية العالمية، وكذلك التشطيبات النهائية للفلل تتنوع حتى تناسب جميع الأذواق، فضلًا عن ذلك المستوى التخطيطي العام للحي، والذي يضمن معه العميل مستوى أمان عالي والتمتع بالخصوصية، يمكن شراء فلل مفروشة بأحداث أنواع الأثاث العالمية، أو شراء فلل في مرحلة التشطيب النهائي والتي يبدأ سعر المتر منها ب 22 ألف جنيه، ويتوفر بالحي نظام الشراء الكاش و التقسيط.

مميزات امتلاك فيلا بالقاهرة الجديدة

صدر قرار إنشاء مدينة القاهرة الجديدة عام 2000، ومعها تقرر أن إقامة المدينة يكون بمعايير وقواعد، أدت لتميز المكان بالعديد من الخصائص، وهي:

  • أقيمت المدينة على مساحة 70 ألف فدان وفي منطقة مرتفعة عن مناطق القاهرة، وهذا يجعل الجو بها معتدل نوعًا ما بجانب اتساع مساحتها.
  • تم تصميم المدينة بتخطيط هندسي يضمن وجود كافة خدمات البنية التحتية الجيدة، من صرف صحي وكباري وطرق.
  • يتوفر بالمدينة شبكة طرق متكاملة، تربط بين أحياء المدينة بعضها البعض وبين المدينة وما يجاورها من مناطق.
  • يتوفر بالمدينة كافة الخدمات والمؤسسات التعليمية والصحية.
  • يعرف عن المدينة قربها من مصر الجديدة، مدينة نصر والمعادي بجانب العين السخنة.

فلل للبيع في القاهرة الجديدة، أفضل فلل يمكن أن تحصل عليها وتضمن بها حياة هادئة ومريحة، كون يتوفر لك جميع الخدمات وكافة وسائل الترفيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى