منوعات

كيفية شراء أجهزة الليزر المنزلية بسعر جيد

اتجه عدد كبير من الفتيات، وكذلك السيدات إلى الليزر المخصص لإزالة الشعر من الجسم بشكل نهائي، وذلك عوضًا عن استخدام الطرق التقليدية المعروفة في إزالة الشعر مثل الشفرة والسويت والشمع وغيرها من الطريق التي تُعطي نتائج مؤقتة، وغير مرضية بالنسبة للمرأة، بالإضافة إلى الشعور بألم لا يحتمله البعض عند القيام بإزالة الشعر الزائد، فضلًا عن أن الليز تقنية مستحدثة ومريحة في نفس الوقت، ومن خلال موقع زمرد سوف نتوجه إلى شرح كيفية شراء أجهزة الليزر المنزلية، وما هي أشهر هذه الأجهزة.

أفضل أجهزة الليزر

سوف نوضح لكم في النقاط الآتية بعض أنواع أجهزة الليزر المنزلية، والتي يُنصح باستخدامها، بالإضافة إلى شرح المميزات المتعلقة بكل جهاز، وذلك على هذا النحو الآتي:-

  • أولًا ليزر ملاي من أكثر أنواع الليزر التي حققت نجاح باهر في مجاله، حيث إنه يعمل على إضعاف نمو الشعر بنسبة كبيرة، فهو يعمل بنظام النبض الضوئي، ويستغرق في القضاء على الشعر الموجود في الجسم بالكامل بشكل نهائي نحو 4 شهور.
  • كما أن هذا الليزر يلائم جميع ألوان البشرة ويعطي نتائج فعالة، فالومضات الخاصة به تصل إلى 5 آلاف ومضة وذلك خاص بجهاز ليزر ملاي M3، ويوجد أيضًا جهاز ليزر ملاي T3 ويحتوي على 3 آلاف ومضة.
  • أيضًا يعطي للبشرة نضارة، وساهم في علاج حب الشباب والتخلص منه، ويعيد من تجديد وتنشيط الدورة الدموية في البشرة، ويتسم بالسرعة والسهولة في نفس الوقت، ويمكن شراء جهاز ليزر منزلي من خلال موقعنا هذا بسعر يصل إلى 2400 ريال سعودي، وبه ضمان يتيح لك استبدال الجهاز خلال فترة محددة، أو استرجاعه في حال كنت محافظ على حالة الجهاز ولم يسبق لك استخدامه أو إتلافه بأي شكل.
  • ثانيًا ليزر دييس كولد هو أيضًا واحد من أشهر الأجهزة المتاحة في الآونة الأخيرة، حيث إنه يعمل باللمس نظرًا لوجود شاشة مخصصة لذلك من خلالها تتعرف على جميع مستويات الجهاز، كما أنه يعمل بشكل تلقائي مع المداومة على عملية إصدار عدد لا حصر له من الومضات، به خاصية التبريد حيث إنها تصل إلى ما يقرب من 8 درجات وهذه الخاصية تساعد على حماية البشرة ووقايتها من التعرض لأي مشكلة، يتيح لك حرية الاختيار بين خمس درجات من الليزر، فضلًا عن أن هذا الجهاز لا يجعلك تحتاج إلى شحنه وذلك لأنه يعمل من خلال توصيله للكهرباء مباشرة.
  • كما أنه مزود بعدد 3 عدسات كلا واحدة منهم مخصصة لجزء معين من الجسم، حيث إن العدسة الأولى تخص الجسم، فضلًا عن أن العدسة الثانية تصلح لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، وأخيرًا العدسة الثالثة فيتم استخدامها للوجه.

أهم التنبيهات والتحذيرات

يوجد عدد من التنبيهات وكذلك التحذيرات التي يجب الاهتمام بالنظر إليها عند إزالة الشعر عن طريق استخدام الأجهزة السابق ذكرها، وهي كالآتي:-

  • عليك إزالة الشعر من خلال استخدام الشفرة قبل أن يتم استخدام جهاز الليزر المتاح لديكي، وذلك لتتمكن ومضات الجهاز من الوصول إلى جذور الشعر والعمل على ضعف نموه ومن ثم القضاء عليه نهائيًا.
  • عدم وضع أي نوع من أنواع الكريمات أو العطور أو استخدام مستحضرات التجميل قبل الخضوع لجلسة الليزر.
  • في حال إنكِ قمتِ بتعريض بشرتك بما يعرف بعملية تسمير مسبقة فلا بد من الانتظار على الأقل خمسة عشر يومًا، ومن ثم البدء في استخدام الليزر.
  • عدم توجيه الجهاز على نفس المنطقة أكثر من مرة في الجلسة الواحدة وذلك تجنبا لحدوث أي حروق أو أثر جانبي على بشرتك.
  • امتنعي عن استخدام الشمع أو السويت من أجل إزالة الشعر في فترة استخدام الليزر أو حتى بعد الانتهاء من استخدام الليزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى