الكلمنوعات

جهاز كشف الذهب ماينلاب وحش الذهب 1000 من المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا

تم تصميم ماينلاب وحش الذهب أو ما يسمى ماينلاب جولد مونستر 1000 للباحثين عن الذهب المبتدئين. هو كاشف بحث عن الذهب سهل الاستخدام وعالي الأداء مع موازنة أرضية أوتوماتيكية بالكامل.

بالنسبة إلى مكتشف وحش الذهب1000، لديك السعر وخيارات الدفع 0212221 58 21 أو 0532157 38 12

يحتوي ماينلاب جولد مونستر 1000 على إعدادات تلقائية بالكامل. يأتي مع رأس ثانٍ مجاني وبطارية قابلة لإعادة الشحن وصندوق بطارية ونظام عمود صلب مصمم حديثًا. إذا كانت توقعاتك رخيصة الثمن والأداء العالي، فيمكنك الحصول عليها الآن.

هيكل شاشة ماينلاب وحش الذهب 1000

يتكون هيكل الشاشة من :

  1. مؤشر الهدف
  2. الحديد الأحمر (التنقيب عن الذهب) – التنقيب العميق (جميع المعادن)
  3. ضبط الحساسية يدويًا وتلقائيًا
  4. خطوات لضبط الصوت

ماينلاب وحش الذهب1000  هو جهاز الكشف عن الذهب الجديد الذي تم إصداره من ماينلاب في عام 2017. يأتي جهاز مكتشف وحش الذهب 1000 مع ملفين، ويمكن استخدامهما في مجموعة متنوعة من تكوينات المغزل ويمكنه استخدام مجموعة متنوعة من البطاريات.

تحت الغطاء يوجد كاشف VLF في قلب وحش الذهب 1000 لكي تكون دقيقًا، تم تحديد وحدة ماينلاب الجديدة ككاشف VLF شديد الحساسية. تحتوي الوحدة أيضًا على شاشة عرض LCD رقمية وتشغيل تلقائي بالكامل. كما يتفوق ماينلاب جولد مونستر 1000 على جميع ماسحات الذهب VLF أحادية التردد الأخرى.

لطالما كان الاختبار الميداني والاكتساب من قبل Buyers VLF للكشف عن الذهب ضروريًا لمجتمع البحث، لذلك سيكون من المثير أن نرى كيف تم تصنيف وحش الذهب 1000 بواسطة Fisher Gold Bug 2 والمستخدمين النهائيين لـ GMT.

من خلال فحص إعلان وشعار وحش الذهب 1000، يبدو أن ماينلاب تتوقع جذب جميع الأسواق على المستوى الدولي.

قال جوناثان بورتر من أستراليا، قد عثرت على 12 شذرة في 45 دقيقة. لا يركز السوق المستهدف لـ وحش الذهب 1000 فقط على العملاء المقيمين في الولايات المتحدة وأستراليا بناءً على تصميمات الشعار والترجمات المقدمة في الفيديو.

وصف جهاز كشف الذهب العالمي من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

يحول وحش الذهب 1000 المبتدئين إلى خبراء من خلال التشغيل التلقائي بالكامل في كاشف سهل الاستخدام وعالي الأداء.

كما يتميز بالتشغيل التلقائي بالكامل ويأتي مع مجموعة مختارة من الملفات وخيارات البطارية وتكوينات العمود. إذا كنت تبحث عن أداء فائق الحساسية للذهب بسعر رائع، فهذا هو الكاشف الذي كنت تنتظره!

سمات أجهزة كشف المعادن من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

من سمات أجهزة كشف المعادن:

  • عملية أوتوماتيكية بالكامل
  • أداء VLF شديد الحساسية 45 كيلو هرتز
  • قابلية عالية للتكيف
  • 2 ملف بحث متضمن
  • بداية سريعة سهلة

مقارنات حساسية الكاشف من أجل جهاز كشف الكنوز تحت الأرض

مقارنات حساسية الكاشف تمثيلية فقط. سيعتمد الأداء الفعلي على حجم الكتلة الصلبة وإعدادات الكاشف وظروف الأرض.

حتى الآن بالنسبة لـ جهاز كشف الكنوز تحت الأرض، كان هناك دائمًا حل وسط بين التردد والحساسية عند تحسين أداء الكاشف، لأن الترددات المنخفضة أكثر حساسية لشذرات الذهب الكبيرة والترددات الأعلى تكون أكثر حساسية لشذرات الذهب الأصغر.

عند مقارنة الكاشفات، تمثل المنحنيات الثلاثة في الرسم التخطيطي قدرة كل كاشف على العثور على شذرات الذهب الصغيرة بحجم معين، بأقصى عمق ممكن. ستجد معظم الكاشفات كتلة صلبة كبيرة جدًا أسفل السطح مباشرة، ولكن حساسية الكاشف للذهب تحدد عدد القطع الصغيرة التي سيتم استردادها في النهاية في الأرض الصعبة (الصاخبة) على أعماق أكبر.

عادةً ما يكون للكاشف 18 كيلوهرتز ميزة العمق على القطع النقدية 1.0 جرام على كاشف متوسط ​​التردد الأساسي، وسيكون للكاشف 71 كيلوهرتز ميزة العمق على القطع النقدية 0.1 جرام. يستخدم وحش الذهب 1000 المتقدم ترددًا متوسطًا يبلغ 45 كيلوهرتز ومعالج إشارة عالي السرعة 24 بت. يعزز هذا المزيج الأساسي الحساسية للذهب بشكل كبير بما يتجاوز تلك الموجودة في كاشفات VLF أحادية التردد الأخرى على نطاق واسع من أحجام الكتلة الصلبة، دون إدخال ضوضاء زائدة وإشارات خاطئة.

كما قام وحش الذهب 1000 ك جهاز كشف الكنوز تحت الأرض بتحسين التمييز بين المعادن الحديدية / غير الحديدية ويتلاءم بشكل أفضل مع التربة الموصلة (المالحة) أكثر من الكاشفات ذات التردد العالي، مما يجعله الخيار الأمثل لتحقيق أقصى قدر من استعادة الذهب!

كاشف ماينلاب الجديد جولد مونستر 1000

يعتبر نموذج كاشف ماينلاب الجديد، جولد مونستر 1000، مع جزيئات ذهب أصغر، الآن في إصدار سهل الاستخدام للغاية بطريقة أسرع وأكثر استقرارًا .. جهاز الكشف عن المعادن الأوتوماتيكي Gold MONSTER 1000 في متجرنا بسعر مناسب.

سمات كاشف ماينلاب الجديد وحش الذهب 1000

  • إلغاء الضجيج التلقائي عند بدء التشغيل
  • موازنة أرضية تلقائية، تتبع مستمر
  • حساسية تلقائية، مستويان يمكن تحديدهما ويمكن ضبطهما تلقائيًا وفقًا لظروف الأرض
  • “مؤشر الحظ الذهبي” الذي يزيد من قدرتك على تحديد شذرات الذهب من خلال التمييز بين أهداف الذهب والحديد ميزة أداء VLF شديد الحساسية:
  • تردد 45 كيلو هرتز حساسية واسعة لجميع شذرات الذهب
  • حساسة للغاية للقطع الذهبية الصغيرة

يتميز وحش الذهب 1000 أيضًا بالتمييز بين المعادن الحديدية / غير الحديدية ويتلاءم مع التربة الموصلة (المالحة) بشكل أفضل من أجهزة الكشف عالية التردد، مما يجعله خيارًا ممتازًا لتعظيم استرداد الذهب الخاص بك!

كاشف المعادن وحش الذهب 1000 سهل الاستخدام للغاية ومع عدد قليل من إعدادات القائمة، ستتمكن من رؤية المعدن والذهب الذي تريد البحث فيه بسرعة والحصول على تمييز مثالي. جعلت الخوارزمية المصممة خصيصًا لكاشف ماينلاب وحش الذهب 1000 هذا المنتج في موقع متميز في فئته. بفضل هيكلها المريح وهيكل الجسم الصلب، ستحصل على الأداء في أصعب الظروف في هذا المجال.

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا أجهزة كشف الذهب والمعادن عبر الوسائل التالية:

اتصال: 4915737338870

واتساب: https://wa.me/4915737338870

الإيميل: [email protected]

الموقع الالكتروني: https://eurotechnology-group.com/ar

المصدر والمراجع: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا لاجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى