تعلم الربح من الإنترنت

أذكى أربعة شباب ربحوا مليارات الدولارات من الويب

أذكى أربعة شباب ربحوا ملايير الدولارات من الويب

أصبح الإنترنت أو بالأصح عالم الويب بوابة لربح ملايين الدولارات و بطرق متنوعة فقد أصبح هذا المجال لا يستهان به خصوصاً من ناحية تحقيق الأرباح و قد أصبحت أكبر الشركات تعتمد في تحصيل أموالها من الويب ، و سنتعرف على أربعة شباب غير الإنترنت مسار حياتهم و أدخلهم إلى حياة الفخامة و الثراء وحققوا أرباح تتراوح بين ملايين و مليارات الدولارات . حققوا ثورة كبيرة جداً في عز شبابهم .

مارك زوكربيرج

mark-zuckerberg_485x340

مارك زوكربيرج العبقري و المبرمج الأمريكي و هي في عز شبابه 20 سنة حقق ثروة ضخمة تقدر بـ25.3 مليار دولار جعلته أصغر ملياردير في العالم و هو المؤسس و المدير التنفيذي لأكبر شبكة اجتماعية في العالم ‘ فيس بوك

بريان أكتون و جان كوم

article-2563513-1BAE9DA200000578-641_634x419

الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم العبقرين اللذان كانا وراء برمجة و إنشاء التطبيق الأشهر عالميا < واتس اب > الذي كلل أجل مستقبلهم وبتحقيق أكثر من 16 مليار دولار من تطبيقهم الذي اشترته منهم فايسبوك في 19 فبراير 2014، ليضعا لأنفسهم مقعداً بين أغنياء العالم .

جاك دورسي

DorseyJackTEDetroit

جاك دورسي هو رجل أعمال و مبرمج أمريكي وهو من مؤسسي تويتر الشبكة الاجتماعية التي تقدم خدمة التدوين المصغر عبر «تغريدات» لا تتجواز 140 حرف للرسالة الواحدة ! . الشاب البالغ 36 سنة من العمر لديه أسهم تبلغ قيمتها أكثر من 1 مليار دولار من تويتر فقط !

ديفيد كارب

tumblr
الشاب الأمريكي ديفيد كارب هو المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة التدوين تمبلر ديفيد كارب خلق منصة التدوين تمبلر سنة 2007 و هي منصة تسمح لمستخدميها بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو حتى ملفات صوتيّة . تم بيع هذه المنصة لياهو في عام 2013 لأكثر من 1 مليار دولار .

جامعة المنح للتعليم الإلكتروني




james rodriguez10

كاتب و مدون عربي مغربي أقدم عدة خدمات خاصة بالتدوين و كتابة المقالات و البحوث من أجل طلب أي خدمة رابط حسابي على خمسات https://khamsat.com/user/james-rodriguez10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى