منوعات

 أفضل مكان لشراء الاثاث المستعمل

شراء الاثاث المستعمل يكون له طرق كثيرة ومتنوعة وعليك أن تحدد هدفك منها قبل الذهاب والشراء منها خاصة أن الأثاث المستعمل يحتاج إلى البحث الدقيق حتى لا تتعرض إلى خسارة أموالك نتيجة شراء نوع سيء من الأثاث لا يصلح إلى الاستخدام فترات طويلة، لذا عليك إتباع النصائح الصحيحة عند تقييم وضع اثاث مستعمل ومميزات محلات بيع الاثاث.

طريقة إختيار محل شراء الاثاث المستعمل

يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في تجديد أثاثهم المنزلي بأقل تكلفة عن أفضل العروض والمميزات لدى محلات شراء الاثاث مستعمل في جدة لتحديد الأنسب من بينهم والتى يمكن أن تجدها في محل أبو فيصل لشراء الأثاث المستعمل ومن أهم المميزات:

  • تقديم قائمة شراء متوفر بها كافة أنواع الأثاث المستعمل الموجود سواء كان غرف نوم أو الانتريهات أو المجالس أو المطابخ والمفروشات بخلاف الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات وغيرها.
  • كما تحرص الشركة أو المحل على تقديم أفضل الأسعار المناسبة في حالة بيع أثاثك القديم لهم أو الاستبدال بأثاث آخر بما يناسب قيمة الأثاث.
  • كذلك يوفر المحل معرض خاص لوضع الأثاث وعرضه بشكل منسق أمام العملاء بعد إتمام عملية الشراء وتوفير الصيانة اللازمة وإعادة تدوير الأثاث من جديد وعرضه بحالة جيدة أمام العملاء الجدد.
  • مع تقديم كافة أرقام التواصل مع الشركة أو المحل بسهولة لمتابعة خطوات نقل وتركيب الأثاث والمفروشات المنزلية على يد متخصصين في البيت الجديد أو نقل وفك الأجهزة والأثاث ونقلها إلى المعرض باستخدام أفضل أدوات النقل الحديثة.

كيف نشتري الأثاث والأجهزة الكهربائية المستعملة من معارض الأثاث المستعمل

يتساءل البعض عن طرق شراء اثاث مستعمل  من معارض محلات الأثاث بالشكل الصحيح دون التعرض إلى الخداع لذا عليك الإنتباه:

  • ضرورة فحص الأثاث بعناية قبل شراء الأثاث المستخدم للتأكد إذا ما كان الأثاث قابل  للاستخدام  ويستحق الشراء أم لا.
  • كذلك عليك التأكد من أن مساحته مناسبة قبل أن تقوم بالشراء والنقل إلى منزلك حتى لا تتحمل كل تلك التكاليف من دون فائدة.
  • عليك أيضًا في حالة شراء أثاث مستعمل أن تتأكد جيدًا من حالة كل قطعة ومدى المتانة وأنه لا توجد أي عيوب هيكلية، من اهتزاز أو خدوش أو كسر سابق.
  • وكذلك التأكد من عدم وجود سوس أو صدأ في الأجزاء المعدنية من الأثاث وعليك التأكد من إمكانية إصلاح أي مشكلة قد تظهر فيما بعد ولاحظ أن الشقوق أو الأرجل المرممة ليست علامة جيدة، لأنه يمكن أن يكون من الصعب استبدال تلك الأجزاء المفقودة بالأخص أن كانت قطع قديمة جدا.
  • أيضًا ابحث عن علامات الأضرار الناتجة عن المياه والنمل الأبيض  غيرها من الحشرات وألقى نظرة تحت  كل قطعة من الأثاث وخلفها لقياس حالتها واعتقدت أنك لن تتمكن من إصلاح قطعة أثاثك بنفسك فيفضل أن لا تشتريها وبشكل عام تجنب  الأثاث المنجد الذي تم استخدامه كثير من قبل ويمكن أن يتضح ذلك من خلال الكتل على مقعد أريكة أو على ظهرها للتأكد من أن الجلوس عليها لن يكون مريح وكذلك  الوسائد التي تكون متكتلة لكن يمكنك  استبدال قماش التنجيد البالي باخر أفضل أيضا عليك التحقق من إطار الأريكة.

أما عن شراء الأثاث من خلال حراج الاثاث المستعمل فيجب التأكد من حالة وجودة الجهاز ووجود ضمان حتى لو لوقت قصير مع التأكد من وجود قطع غيار فى حالة الصيانة الدورية وكذلك إن كان هناك خدمات ما بعد البيع والمتابعة أم لا وإذا لم تكن واثق من حالة الجهاز فلا تقدم على الشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى