الكلمنوعات

تحميل واتساب جي بي 2023 gbwhatsapp APK آخر اصدار

تحميل واتساب جي بي

أصبح تطبيق واتساب هو من أسهل التطبيقات في الإستخدام، حيث يمكنك بكل سهولة التواصل مع الأصدقاء عن طريق إرسال رسالة له، بالإضافة إلى أنك يمكنك إرسال الصور والفيديوهات والريكوردات إلى أصدقائك، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى التي سوف نتحدث عنها في باقي المقال على موقع جامعة المنح للتعليم الإلكتروني.

تحميل واتساب جي بي

تحميل واتساب جي بي  أصبح متاح الآن، فهو من النسخ المعدلة للواتساب الرسمي، فقد مر هذا التطبيق بتعديلات مما أكسبه الكثير من المميزات المرغوب بها، وذلك من قبل المستخدمين، مثل استخدام العديد من الثيمات أو إخفاء الظهور بالإضافة إلى رفع الحالات الأكثر من 30 ثانية، وهذا ما أدى إلى تحميله من قبل عدد كبير جداً من المستخدمين، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج ضد الحظر ولا يحتاج إلى عمل تحديثات مستمرة له، بل أنه يحدث نفسه تلقائياً.

في النسخة المحدثة تم توفير خاصية تنزيل الحالات المختلفة، دون الحاجة إلى إرسالها من الشخص الذي قام بتحميلها، يتميز واتساب جي بي أنه يحمل الكثير من الخطوط، وبالتالي يمكنك إختيار الخط الذي يتناسب مع ذوقك، كم أن يمكن للمستخدم تحديد جميع الشاتات الموجودة في الشاشة الرئيسية في نفس اللحظة، بالإضافة إلى الكثير من الخواص التي جعلت تحميل واتساب جي بي  سهل، فهو متميز بين النسخ المعدلة الأخرى.

فهو يحمل جميع مميزات الواتساب الذهبي، بالإضافة إلى جودة إرسال وإستقبال الصور، كما أنك يمكنك كتم الإشعارات المنبثقة منه، وعدم ظهورها على الشاشة الرئيسية، وبالتالي إذا كنت لا تريد أن يزعجك أحد برسائله فإن واتساب جي بي يتيح لك ذلك.

تحميل واتساب جي بي
تحميل واتساب جي بي

تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر

تعتبر من أهم عيوب الواتساب الذهبي ضد الحظر هو حظر المستخدم، وبالتالي قام المطورون بعمل بعض من إصلاحات المشاكل الموجودة عليه فقد تم الآتي:-

  • إضافة مجموعة من المزايا مثل الإستماع إلى الريكوردات بشكل سريع. أما بالنسبة لمشكلة الشاشة التي يمكن ان يتم قفلها بالنمط، تم إصلاحها بشكل تام .
  • أما عن مشاكل حظر الواتساب الذهبي ضد الحظر فقد تم التغلب عليها بشكل تام، وتم حل مشاكل الرسائل الجماعية وما يتعلق بها.
  • عندما تكون في عدم رغبة برؤية الرسائل يمكنك التحكم في ظهورها لك أو عدم ظهورها، عن طريق الإعدادات.
  • وقد تم حل مشكلة تأخر الرسائل في الوصول للطرف المرسل إليه.
  • بالإضافة إلى حل مشكلة خلفية التطبيق الافتراضية وغيرها من المشاكل الأخرى.
  • وقد تم إضافه بعض الخيارات من أجل أن يتاح للمستخدم إستخدام مجموعة من الترجمات الفورية.

تحميل واتساب ايرو

يمكنك تحميل واتساب ايرو بكل سهولة، فهو من التطبيقات المشهورة حول العالم، حيث يوجد به مزايا وإمكانيات تجعله مختلف عن باقي التطبيقات، فهو من أحدث تطبيقات التواصل الإجتماعي.

يتميز واتساب ايرو بالمكالمات المجانية، سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو، فقد قام المطور بإضافة مجموعة من اللمسات للتطبيق، جعلته مميز عن باقي التطبيقات، كما تتميز النسخة المحدثة أنها ضد الهكر والحظر، كما أنها محمية تماماً ضد الفيروسات.

ومن المميزات التي تم إضافتها للبرنامج :-

  • تم تحديث الواجهة الخاصة بالتطبيق.
  • يمكن للمستخدم أن يغير ألوان الواتساب، وهذه خاصية مميزة من أجل دفع الملل.
  • المرونة التي يتمتع بها التطبيق في الحفاظ على الرسائل وملفات الوسائط.
  • يمكنك اختيار الوضع الليلي في الشاشة الرئيسية للتطبيق، حيث يعمل على راحة العين.

في الختام، يمكنك تحميل أي نوع من الأنواع المذكورة، فيمكنك الإطلاع على  خصائص كل منهما،  وإختيار الواتساب الذي يتناسب معك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى