دليل المواقع التعليميةدورات تعليم إلكترونيمكتبة جامعة المنح

تعلم لغة جديدة

تعلم لغة جديدة

تعلم لغة جديدة قد يستغرق بعض الوقت ، نعم هذا صحيح فقط إذا كنت تأخذ في الاعتبار أن هناك حاجة للقيام بذلك. نحن نعيش في عالم متصل و كأننا في قرية عالمية مع أكثر من سبعة آلف لغة بالعالم. معظم الأطفال لديهم القدرة على تعلم أكثر من لغة جديدة واحدة بسهولة ولكن يصعب هذا الأمر على كبار السن، لكن هذا لن يمنعك من توسيع مهاراتك اللغوية.

هذا الموقع يوفر لك تعلم لغة جديدة واحدة مجانية، لكن اكثر من لغة جديدة عليك ان تلتحق بإحدى العضويات المدفوعة، شهرياً او سنوياً.

بتعلمك لغة جديدة ، لها مزايا عديدة معرفية و مهنية نسرد منها:

1- بتعلمك لغة جديدة، تقدر الحصول على فهم لثقافة و تقاليد المجتمعات الآخرى، و بها تطور منظور جديد للعالم الآخر و الآخرين، و اكيد هذا أمراً جيداً.

2- هل تعلم ان تعلمك لغة جديدة تحفز قدرة الدماغ، و تساعد عقلك لأداء أفضل في مجالات شتى ، فهي تحسن الذاكرة، و تجعلك تمتلك مهارات لحل المشاكل.

3- أيضاً، تستطيع ان تكتشف المزيد من فرص العمل، فهي تفتح لك مجال للعمل خارج البلد، او في مختلف بلدان العالم.

و الآن و بعد ان عرفت الفوائد الجمة لتعلم لغة جديدة، فأنت محفز داخلياً و لديك الدافع القوي للبدأ في تعلم لغة جديدة.

بهذا الموقع ، تستطيع ان تتعلم إحدى عشر لغة جديدة، و تستطيع التفاعل مع الناطقين بها، و ذلك بإضافتهم أصدقاء الى حسابك، فهذا أسهل لك ، لكي تحادث من تريد باللغة الجديدة التي تتعلمها.حقق معنا النجاح المرغوب في عالم الإحتراف.

تستطيع عندما تدخل على الموقع، تعلم لغة جديدة و تجد مزايا عديدة منها:

– هنالك دروس لجميع المستويات، من المبتديء و حتى دورات لرجال الأعمال.

– أكثر من ستمائة كلمة و عبارة أساسية بصور و صوت، لكل لغة جديدة تختارها.

– حورات واقعية بلسان متحدثين اصليين للغة الجديدة.

– فيديو مع دردشة و تمثيل ادوار لاختبار مهارتك التجارية في مجتمعنا، و تمارين تساعدك على معالجة حالات الأعمال التجارية. و ان كنت مهتماً بدورة الأعمال التجارية أضغط على الرابط أدناه:

– عند التقدم لوظيفة، من شروطها التحدث باللغة الانجليزية، فإنك بذلك تترك إنطباعاً جيداً بالمحادثة عند المقابلة مع المدير المختص، و كيفية تنظيم السيرة الذاتية.

– إن كان مستواك : فوق المتوسط (B2)، ادخل على هذا الرابط و تأكد من مستواك التعليمي و تابع حتى تصل لهدفك.

http://www.busuu.com/ar/dashboard#/timeline/regular/b2

نحن في جامعة المنح للتعليم الألكتروني، نوفر لكم جميع الدورات التعليمية المجانية، انضم كعضو معنا ليصلك كل جديد بالضغط على الرابط ادناه:

https://almnh.com/almnh_login

تذكر أنه :

يمكنك أن تعمل على موقع خمسات ، وغيرها من المواقع الآخرى وتربح آلاف الدولارات شهرياً.

wafahourani

انا ادارية بوكالة الغوث للاجئين الفلسطينين بخبرة 6 سنوات ( كمدخلة بيانات في الدائرة المالية ) ثم كاتبة في مدرسة تابعة للاونروا، و قبل ذلك عملت كثيرا و بعدة شركات كسكرتيرة للمدير العام بعدة شركات كبرى، و مدخلة بيانات في عدة شركات و مصانع و مستشفيات املك شهادة طباعة باللغتين العربية و الانجليزية بما يعادل 60كلمة في الدقيقة و املك شهادة ICDL و عندي شهادات كثيرة في التنمية البشرية و البرمجة العصبية و التفكير الايجابي,,,,,,,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى