منوعات

منتجات شركة يونيون اير

شركة يونيون اير

شركة يونيون اير من الشركات المصرية الرائدة في مجال صيانة وتصنيع الأجهزة المنزلية، حيث تأسست الشركة في عام 1954، ولديها قوة في ضخ الأجهزة المنزلية في الأسواق، منها الثلاجات، البوتاجازات، الغسالات، السخانات، المكيفات وأجهزة التليفزيون، حيث تمتلك الشركة العديد من المصانع ومراكز الصيانة، ومن السهل التعامل معها عن طريق رقم خدمة عملاء يونيون اير الموضح فيما يلي من خلال منصة جامعة المنح للتعليم الإلكتروني.

شركة يونيون اير
شركة يونيون اير

Contents

شركة يونيون اير

تقدم شركة يونيون العديد من المنتجات، تتميز بجودة عالية وبأسعار مختلفة، كما أن الشركة تمتلك فريق من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة في هذا المجال، والمتميزين في صيانة سخان يونيون اير وجميع أنواع الأجهزة المنزلية.

الشركة لديها شبكة توزيع في جميع أنحاء الجمهورية، كما أنها تشمل أكثر من 1000 وكيل وموزع، كما يتواجد عدد من توكيل صيانة يونيون اير موزع في العديد من الأماكن المتنوعة، لصيانة الأجهزة المنزلية.

حققت الشركة الكثير من النجاحات في مجالات الصيانة والإنتاج، كما أن الشركة لديها حصة سوقية تصل إلى 30%، وقد أصبحت الشركة تصدر منتجاتها في عدد من الدول العربية والأفريقية.

أفضل منتجات شركة يونيون اير

تقوم يونيون اير بإنتاج العديد من الأجهزة المنزلية، كما أنها تقوم بصيانة تلك الأجهزة عن طريق المراكز الخاصة بها، أو توكيل صيانة يونيون اير، ومن تلك المنتجات :-

الثلاجات

تنتج الشركة مجموعة متنوعة من الثلاجات، تكون بقدرات متنوعة وبأحجام مختلفة، تلك الثلاجات تتميز بكفائتها العالية وتصميمها الأنيق، وعلى الرغم من جودة التصنيع إلا أن الأسعار تكون تنافسية، ويتوفر مراكز لصيانة الثلاجات الخاصة بالشركة، كما يتم إرسال فريق الدعم الفني إلى المكان الخاص بك.

شركة يونيون اير
شركة يونيون اير

الغسالات

 تقوم شركة يونيون اير بإنتاج الغسالات بمختلف الأحجام والأنواع، حيث تتميز غسالات الشركة بالكفاءة العالية والقدر، وبالتالي إذا كنت تريد صيانة الغسالة الخاصة بك، يمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء يونيون اير.

البوتاجازات

يتم إنتاج مختلف أنواع البوتاجازات التي تتميز بالتصميم الأنيق والجودة العالية، وإذا احتاجت تلك الأجهزة إلى صيانة، فإن الشركة تتكفل بها في فترة الضمان، أما بعد ذلك يكون بمقابل مادي.

المكيفات

 يوجد لدى الشركة فريق مخصصة لصيانة وغسل المكيفات، وبالتالي إذا كنت تحتاج إلى خدمات صيانة وتصليح أو غسيل للمكيف، يمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء يونيون اير.

السخانات

الشركة تنتج سخانات بمختلف الأنواع، كما أنها تتميز بصيانتها، لذلك إذا كنت تريد صيانة سخان يونيون اير، يمكنك التواصل مع الشركة.

أجهزة التلفزيون

تنتج الشركة التلفزيونات، كما أنها تنتج الشاشات بمختلف الأنواع والأحجام التي تتميز بجودتها، يتم ذلك بأسعار تنافسية.

توكيل صيانة يونيون اير

في توكيل صيانة يونيون اير، يتم التعاون مع الفريق الفني لإصلاح منتجات يونيون اير، حيث يمكنك الذهاب إلى أقرب توكيل لمنطقة خاص بالشركة، وسوف يتعاون معك، من أجل حل المشكلة التي يتعرض لها جهازك.

كما يمكنك التواصل مع توكيل الشركة عن طريق الخط الساخن 19012، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت، كي يتم صيانة الجهاز المعطل، وتقديم العديد من الخدمات الخاصة بهذا المجال، يتم ذلك خلال فترة وجيزة، الحرص على رضاء العملاء.

تمتد الشركة فريق مدرب في صيانة وتصليح جميع أنواع الأجهزة المنزلية، كما أن لديها فريق لغسيل أجهزة المكيفات، حيث تمتلك الشركة أحدث الأجهزة للصيانة والغسيل والفك والتركيب، لذلك نظراً لوجود العديد من مراكز الصيانة المقلدة، لا بد من التأكد من التواصل مع شركة يونيون اير للصيانة والتصليح، لضمان جودة تقديم الخدمة، والحصول على قطع غيار أصلية إذا تطلب الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى