الكلمنوعات

أفضل كافيهات التجمع الخامس

بوتري كافيه

هناك العديد من كافيهات التجمع الخامس وكافيهات المنصورة والعديد من المناطق المشهورة في مصر التي تتمتع بالجو الرائع والاطلالة المميزة، بالإضافة إلى الإطلالة الكلاسيكية والرومانسية وتوفر أفضل الماكولات والمشروبات بأفضل الأسعار، ومعظمها يوفر الحلويات الرائعة والوجبات السريعة، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي نالت اعجاب العديد من الزوار، مما جعلهم يستمتعون بقضاء أفضل الأوقات بها وسوف نذكر خلال هذا الموضوع بعض من أفضل كافيهات على موقع جامعة المنح للتعليم الإلكتروني.

Contents

أفضل كافيهات التجمع الخامس 

 

بوتري كافيه

هو أحد كافيهات التجمع الخامس يشتهر بتوفير أفضل الأطباق العالمية والمأكولات مثل دجاج سوبر كريستي ويوجد به ركن خاص بالشيشة ومنطقة بها اطلالة رائعة.

يقع بالقاهرة الجديدة شارع التسعين داخل مول ميتنج بوينت، وتبدأ مواعيد العمل من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا يوجد فرع آخر له بالتجمع الخامس أيضا داخل مول كايرو فيستيفال سيتي وأيضا في كافيهات المنصورة.

كافيه بلان

أيضا من أهم كافيهات التجمع الخامس ويقوم بتوفير الأطباق الشرقية والأطباق اللبنانية، ويشمل ركن للمدخنين يقع بفستيفال سيتي، وتبدأ مواعيد العمل من 9:00 صباحا إلى 12:00 صباحا.

كومباني كوفي شوب

يشتهر هذا الكافيه بتوفير المشروبات والمأكولات العالمية والشرقية بالإضافة إلى أنه يوفر المعجنات الرائعة التي تجذب العديد من الزوار ويوفر أيضا دارك تشوكليت والأفطار السريع وإفطار والسلطات الرائعة.

من اهم ما يتميز به الكافيه توفير خدمة الواي فاي المتاح لجميع الزبائن، ويقع فيستيفال سيتي تبدأ مواعيد العمل به من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا.

كيك كافيه

يفضل الزوار زيارة هذا الكافيه الذي يقوم بتوفير أشهى الأطباق خاصة أطباق الكيك، يقع بالتجمع الخامس بمول داون تاون بشارع ال 90 وتبدأ مواعيد عمله من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

كافيهات التجمع الخامس.
كافيهات التجمع الخامس.

كوفى بريك

أيضا من أهم الكافيهات الموجودة بالتجمع الخامس، وهنا ما يشتهر به الأطباق العالمية التي يشتمل عليها، ويوفر مكان خارجي في الهواء الطلق للاستمتاع بالموسيقى، يقع بداون تاون وتبدأ مواعيد عمله من الساعة 7:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا.

ليالي التجمع

من أفضل الكافيهات التي تتمتع بجودة التقديم سيوفر أشهر أطباق الشرقية، ويشمل أيضا ركن خاص بالشيشة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، ويشمل العديد من أماكن الإقامة والحفلات وأماكن أعياد الميلاد على مستوى راقي، كما يتمتع بقدر كبير من الاناقة يوجد التجمع الخامس خلف داون تاون ومواعيد عمله تبدأ من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 2:00 صباحا.

مطعم Willy’s Kitchen

يعتبر من أشهر المطاعم الموجودة بالتجمع الخامس، يقوم بتوفير أفضل الوجبات السريعة مثل البرجر الذي يتمتع بمذاقه المميز من هذا المطعم.

مطعم وان اوك – ستيك اند سوشي بار

مطعم مميز بالتجمع الخامس يوفر السوشي اللذيذ، كما أنه يقوم بتقديم العديد من المشروبات والمأكولات البحرية، ويوفر كريسبي رول وشوربة ميسو.

يقع بالتجمع الخامس بوينت 90 بشارع التسعين أمام الجامعة الامريكية وتبدأ مواعيد عمله من الساعة 10:00 صباحا إلى منتصف الليل.

تعرف أيضا على :
مطاعم مرسى مطروح

كافيه فـ القهوة

أهم ما يتمتع به هذا الكافيه أنه يقوم بتوفير أفضل وجبات السحور المميزة بشهر رمضان، فيذهب إليه العديد من الأشخاص خلال شهر رمضان تحديدا، كما يقوم بتوفير الأكلات الشعبية ذو المذاق الرائع فيوفر المسقعة والبابا غنوج والبطاطس والباذنجان والفلافل والفول، بالإضافة أيضا إلى توفير المشروبات الساخنة والباردة، ويشمل ركن خاص بالشيشة والمدخنين ليتمكن من قضاء أفضل الأوقات خلاله في الأيام العادية بشهر رمضان.

فيرنيانو كافيه التجمع الخامس

يعد من أفضل كافيهات التجمع الخامس التي تقوم بتوفير الأكلات والمشروبات ومن أهم ما يوفروا الأكل الإيطالي مثل السلمون المدخن وبعض المشروبات المميزة ويوفر أماكن الجلوس بالهواء الطلق.

يتيح أيضا خدمة الواي فاي المجاني ويقع بجانب الأكاديمية وتبدأ مواعيد عملي من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى