الكلمنوعات

مركز صيانة شارب 

صيانة شارب 

مركز صيانة شارب أحد أهم المراكز المعتمدة للأجهزة الكهربائية والمنزلية تحت العلامة التجارية العالمية شارب والتي استطاعت أن تحقق نمو كبير في نسبة عملائها ، وذلك نتيجة لاعتمادها على مجموعة محترفة من الفنيين والمختصين المهندسين لكل نوع من أنواع الأجهزة ، مع وجود فريق خدمة عملاء ودعم فني على أعلى مستوى لتلبية معايير العملاء المتوقعة في أسرع وقت.

مركز صيانة شارب

مركز صيانة شارب يعتبر أحد أفضل التوكيلات المعتمدة  من أجل صيانة شارب غسالات وأجهزة في مصر ، فهو يعمل على إستقبال كافة طلبات العملاء من خلال أرقام الهواتف أو من خلال الخط الساخن الثابت والموحد للشركة أو من خلال  الموقع الإلكتروني، ثم نقوم بعد ذلك يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لخدمة العميل، فإن  كان الاتصال من أجل الإبلاغ عن عطل ما في جهاز شارب فتقوم الشركة بما يلي:

  • أولًا يتم تسجيل كافة البيانات الشخصية للعملاء ونوع الجهاز.
  • ثانيا تسجيل نوع العطل وذلك من خلال تحديد المشكلة التي تحتاج إلى صيانة شارب وحجمها بواسطة المتخصصين، وفي حالة  كانت مشكلة بسيطة يمكن تقديم الحل على الفور بشكل مجاني.
  • أما إذا كان هنالك عطل كبير، فيتم العمل على تأمين قطع الغيار الأصلية اليابانية ويتم إرسال  الفني المختص إلى منزلك بعد تحديد الموعد المناسب بعد الاتفاق.
  • ويصل الخبراء والمتخصصين في صيانة وإصلاح أعطال أجهزة شارب مع مجموعة من قطع غيار الغيار المضمونة والأصلية، ويتم الانتهاء من الأمر خلال ٤٨ساعة.

صيانة شارب

أما عن صيانة شارب فيمكنك الحصول على  كافة المعلومات التي ترغب في معرفتها عن صيانة أجهزة شارب من خلال التواصل و الاتصال على الرقم المخصص من أجل خدمة العملاء ويتم الرد بشكل فوري على مدار 24 ساعة لوجود خدمة مستمرة لاستقبال المكالمات والطلبات وتسجيل بلاغات بالإضافة إلى الحصول على معلومات مختلفة عن أسعار أنواع  قطع الغيار الأصلية، و كيفية إجراء إصلاحات الأعطال البسيطة، وتوضيح  مدة ضمان جهاز شارب بعد شرائه ومدة ضمان قطع الغيار.

مركز صيانة شارب 
مركز صيانة شارب

رقم صيانة غسالات شارب

وعند الحصول على رقم صيانة شارب من أجل الشراء أو الصيانة سوف تجد أن الشركة تتميز بالعديد من الأشياء سنذكرها معا على موقع جامعة المنح على النحو التالي:

  • أولا تمتلك الشركة الموظفين والمهندسين والفنيين الخبراء، الذين يخضعون لدورات تدريبية مكثفة دوما مع  خبرتهم العالية.
  • ثانيا سوف تكتشف عند الاتصال على رقم صيانة شارب أنهم يمتلكون أليات ثقيلة، لذا لن تكون مضطر إلى الذهاب ونقل جهازك الكهربائي إلى مقر الشركة مع وجود  أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد على العمل.
  • ثالثا توجد خدمة عملاء لدى شارب ممتازة متاحة  على مدار 24 ساعة و لن تضطر الى الانتظار  كي تحصل على موعد، بل يتم مراعاة وضع مواعيد الصيانة في نفس اليوم.
  • رابعا يتم إعطاء العميل ضمان شارب، يتيح لك هذا الضمان و الذي تكون مدته من ثلاث إلى خمس سنوات عند أي عطل باستثناء الكسر نتيجة الإهمال الحصول على صيانة بالمجان.
  • خامسا تمتلك الشركة أفضل أجهزة الفحص الدقيق التي تأتي إلى مكان العطل مباشرة وفي الأغلب تتم الصيانة في المنزل.
  • سادساً الأسعار في الشركة مدروسة، من أجل أن تكون مناسبة لكي ترضى جميع العملاء، فما يهم العميل هو الحصول على قطع غيار أصلية من شارب لذلك تحرص الشركة على ذلك.

في النهاية نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات عن مركز صيانة شارب والخدمات التي يقدمها للعملاء ومميزات الصيانة به والتي تميزه بين العلامات التجارية الشهيرة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى