الكل

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2023 في المحافظات

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في أسوان

يريد العديد من الطلاب التعرف على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني لعام 2023، وخاصة بعد اعتماد النتيجة في مختلف محافظات الجمهورية الإعلان عن نسب النجاح في بعض المحافظات، لذلك في الفترة الحالية يتم اتاحة النتيجة لكل الطلاب على مواقع المديرية الخاصة بكل محافظة، وفيما بعد على موقع جامعة المنح للتعليم الإلكتروني سوف يتم إرسال النتيجة إلى المدارس حتى يتمكنوا الطلاب من معرفتها من خلال المدرسة.

Contents

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في المحافظات

وفرت العديد من المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية أمام كل طلاب الدور الثاني من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لكل محافظة، حيث أنه في الفترة الحالية يتم الدخول عليها واختيار نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني، وضع رقم الجلوس والحصول على النتيجة خلال ثواني معدودة من خلال موقع دليل الوطن.

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في أسوان

كما أوضحت مديرية التربية والتعليم أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في محافظة أسوان، سواء للشهادة الاعدادية العامة أو الشهادة الإعدادية اللغات، حيث أنه وصل عدد الطلاب الذين دخلوا الدور الثاني حوالي

 6484 طالبا وطالبة، ونجح منهم 4726 طالبا وطالبة، أما بالنسبة لامتحانات الشهادة الاعدادية المهنية للدور الثاني فإنه تقدم حوالي 19 طالب وطالبة نجح منهم حوالي 11 طالب وطالبة، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 72%.

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في البحر الأحمر

كما أوضحت مديرية التربية والتعليم في البحر الأحمر أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت إلى 72%، وفي الفترة فى  الحالية يمكنك الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الدور الثاني

أما بالنسبة إلى محافظه الغربيه فإن النتيجة تم اعتمادها من قبل الدكتور طارق رحمي، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى حوالي 89% الإعدادية العامة في الدور الثاني، ويمكنك الحصول عليها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في الغربية، كما تقدم للامتحانات حوالي 19534 طالبا وطالبة، بالإضافة إلى ذلك حضر حوالي 18760 طالب وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 89.76%، أما بالنسبة إلى الإعدادية المهنية فقد حضر حوالي 727 طالب وطالب امتحانات الشهادة الدور الثاني، ونجح منهم حوالي 675 طالب وطالبة، لتكون نسبة النجاح في النهاية 74% ونسبة النجاح في الدور الثاني لشهادة الصم وصلت إلى 66%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

كما اعتمد محافظ المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى حوالي 95%، ومن ضمن هذه النسبة

 95.36% مدارس رسمية، 89.34% منازل، كدا أنه وصل عدد  الطلاب  بها25779 طالب وطالبة، وفي فترة الامتحانات كانت نسبة الحضور حوالي  19675 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 95.26%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثانى بالدقهلية

كما تعتبر محافظات الدقهلية من المحافظات المعروفة بظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، حيث كشف ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية في بيان رسمي له أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني، ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط الرسمي، أما بالنسبة إلى النجاح فقد وصلت النسبة إلى حوالي 80% لتصبح النتيجة بشكل نهائي في الشهادة الإعدادية حوالي 97%.

خطوات الحصول على نتيجة الإعدادية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لا بد أن تقوم بالخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي.
  • اختار نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • وفيما بعد اضغط على عرض النتيجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى