دورات تعليم إلكترونيتعليم البرمجة

Udemy…عالمك التعليمي الخاص

استمتع بالحصول على دورات تدريبية في العديد من المجالات وبسعر مخفّض، مع كوبون الخصم الذي يمنحك أي دورة تدريبية على موقع Udemy بقيمة ٩.٩٩ دولارًا فقط.

مميزات موقع Udemy

موقع Udemy هو بوابتك لتجربة متعة التعليم الذاتي والاستمتاع بالحصول على دورات تدريبية مميزة مجانية أو مدفوعة الأجر عن طريق الإنترنت (أون لاين). بالإضافة إلى إمكانية الحصول على شهادات بالدورات التدريبية التي حصلت عليها في مجالات شتى: مثل البرمجة والتسويق الإليكتروني والإدارة والتنمية البشرية والموسيقى وتحرير الفيديوهات والصحة واللياقة البدنية وغيرها من المجالات المتنوعة الأخرى.

حقق أهدافك لعام ٢٠٢٠ بأقل الجهود

كل ما تحتاج إليه هو تخصيص ٢٠ دقيقة من وقتك في اليوم، ولمدة ٢٠ يوم كل شهر، لتتمكن من دراسة أي دورة تدريبية وتحقق أهدافك خلال العام الجديد. لن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان، ولن تحتاج إلى مغادرة مكتبك، ستحصل على المادة العلمية التي تحتاجها من خلال الإنترنت، وستكون مدعمة بفيديوهات ورسوم توضيحية وعروض تقديمية تساهم في توصيل الفكرة المطلوبة من الدورة.

أنشئ حسابك الآن

يمنحك موقع Udemy فرصة لتسجيل حساب جديد بالموقع، والاشتراك به كمتعلم. كما أنه يمكنك أن تبحث عن الدورة التدريبية المطلوبة، وربما تكون مجانية أو مدفوعة. يمكنك تسديد الرسوم عن طريق الكريدت كارد أو باي بال. وإذا كان لديك كوبون خصم، فستنقر على رابط الدورة، وتدخل كود الخصم المدون على الكوبون. ستجد هذه الكوبونات ينشرها بعض النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

اغتنم الفرصة الآن، وسجّل حسابك الجديد في موقع Udemy لتحصل على فرصة رائعة لتجربة متعة التعليم الذاتي، وحقق أهدافك للعام الجديد.

جدير بالذكر أنه يمكنك التسجيل في الموقع كمعلم، حيث يمكنك نشر المحتوى التعليمي الخاص بك ليتم عرضه للزوار كدورة تدريبية مجانية أو مدفوعة. لكن إدارة الموقع تضع شروطًا صارمة للتأكد من جودة المحتويات التدريبية التي تُنشر على منصة Udemy. لذلك، عليك أن تتأكد من أن المحتوى الذي تعرضه هو محتوى هادف، ويلبي المعايير المطلوبة، وعلى قدر من الجودة تناسب هذه المنصة.

فريق الكتابة في بيكسلز سيو

شركة بيكسلز سيو الخيار الأمثل لكتابة المحتوى الإبداعي في جميع المجالات مع مراعاة الحصرية والموافقة للسيو أطلب خدمتك وميز موقعك ببصمة خاصة بكل جديد ومتنوع في مجال كتابة المحتوى الإبداعي والترجمة. https://pixelsseo.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى