ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
هل الطبيعة كما تقول نظرية روسو عادلة ؟؟؟؟ قبل أيام كنت أشاهد تلك القناة الفضائية ووقع نظري فجأة على أسد ضخم ينقض على حيوان صغير فيلتهمه دون رحمة فراودني الاستياء وقلت لنفسي أن هذا لا يستحق أن يطلق عليه ملك الغابة !! ثم تنبهت لحقيقة مريرة فنحن البشر أحيانا نحارب من أجل الحصول على […]
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء قراءة المزيد »










