تعلم الربح من الإنترنت

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك

Contents

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك

والان مع الجزء الثالث والاخير من هذه النصائح الرائعة التى يقدمها لنا واحد من اكبر المسوقين في كليك بانك.

يمكنك ان تقرأ الجزء الاول والجزء الثانى من هذا المقال

اولا :

تخلص من الانطوائية ditch your inner introvert :

العمل من المنزل خلف شاشة الكمبيوتر طوال اليوم سيحولك بالتأكيد إلى شخص انطوائي . ومن الأخطاء الجسيمة التي ارتكبتها لعدة سنوات أنني لم أتواصل مع العالم الخارجي وأقابل مسوقي الانترنت الآخرين . وبمجرد أن خرجت من مكتبي وذهبت إلى المؤتمرات واللقاءات تغير كل شيء . تعلمت الكثير من الأشياء لم أكن لأتعلمها لو كنت في بيتي لسنوات طويلة ، تواصلت مع الكثير من المسوقين أمثالي وأقمت معهم صداقات رائعة . إن التسويق عبر الانترنت هو عمل متصل بالناس لذلك فاتصالك المباشر بالناس هو أغلى مواردك . انهض من خلف شاشة الكمبيوتر وتواصل مع المجتمع فأنت لا تعرف الآن ما هي العلاقات التي ستحصل عليها وكيف ستحسن عملك على الانترنت وحياتك كلها .

اجعل العمل اتوماتيكياً Automate :

عندما بدأت عملي على الانترنت كنت معتاداً أن أرسل البريد إلى عملائي بنفسي . نعم كنت أرسل الايميلات واكتبها يدوياً كلما تواصلت مع أحد العملاء . أما الآن فقد اكتشفت الطرق الاتوماتيكية لعمل هذه المهمة والكثير من المهمات الأخرى ووفرت لنفسي الكثير من الساعات الضائعة . إن القوة العظمى للانترنت تكمن في أنك تستطيع أن تسخر التكنولوجيا للقيام بالعمل بالنيابة عنك . وهناك الكثير الذي يمكن أن تجعله اتوماتيكياً مثل متابعة العملاء وإرسال المحتوى إلى موقعك وإعادة موقعك إلى العمل backing up your websites وغير ذلك . والخلاصة كلما وجدت نفسك تقوم بعمل ما بطريقة متكررة فابحث عن وسيلة اتوماتيكية لعمل ذلك .

اختبار النجاح Test for success :

لم أقم بعمل اختبار المقارنة official split-test لمدة تصل إلى سبع أو ثماني سنوات منذ أن عملت بالتسويق الالكتروني ، وكان ذلك غالباً بسبب عدم توافر هذه التقنية كما هي متوافرة الآن ولكنه أيضاً كان بسبب أنني كنت كسولاً . بعد أن قمت بعمل هذه الاختبارات خلال الخمس سنوات الأخيرة اكتشفت أنني فقدت الكثير من الأرباح التي كان من الممكن أن أحصل عليها لمجرد أنني لم أقم بذلك . هذه الاختبارات تعطيك نتائج فورية لكي تحسن موقعك وتوفر لك إجابات محددة عن أسئلة كثيرة مثل ما هو الذي يجب أن تتخلص منه في موقعك وما الذي يجب أن تحتفظ به . والآن كباقي المسوقين المحترفين أقوم بعمل هذه الاختبارات بطريقة مستمرة . هذه الاختبارات متوفرة مجاناً لأي شخص عن طريق استخدام خدمة جوجل لتحسين المواقع Google Website Optimizer .

لا يوجد سر it’s no secret :

عندما بدأت في عملي على كليك بانك كنت مقتنعاً بأنه يجب علي أن أجد فكرة عبقرية أو استراتيجية سرية أو أجد ثغرة ما لأحقق الكثير من الأرباح . وأخيرًا أدركت أنه لا يوجد سر وأن هذه الأفكار غير صحيحة. أنت لست مجبراً على أن تسوق المنتج المثالي في كليك بانك ولست مجبراً على أن تجد أسرار عن التسويق بالعمولة كما أنك لست مجبراً على أن تخصص ميزانية كبيرة لكي تحقق نجاحاً في هذا المجال. هناك شيء واحداً رأيته مرات ومرات عديدة وهو أن العمل المتسق المنتظم يؤدي إلى نتائج والنتائج تؤدي إلى النجاح . ليس هناك أي سر وأعتقد أن ليل لوفيت Lyle Lovett قالت ذلك ….” إن السر الأكبر في النجاح هو أن هؤلاء الذين يصلون إلى القمة يبدو أنهم هم من يعملون بطريقة أكثر جدية وأكثر مثابرة . إن السرالحقيقي يكمن في أن الناس لا يصدقون ذلك

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I never comprehend that adults have difficulty when trying to to improve behavior. In fact Robert Cialdini have discussed some of the strategies that can be used to form behaviours. A host of others have been presented recently. In a system Philip Zimbardo share how to do this. I am also inspired by Individual psychology.I am not certified as a psychiatrist but I have completed courses in Environmental psychology.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى