منوعات

استثمر في عقود مؤشر داو جونز dow jones futures

الاستثمار في الأسهم المتداولة في مؤشر داو هو خيار بديل لتداول الأسواق. عند شراء الأسهم مباشرة، تصبح مالكًا لحصة في الشركة وفقاً لكمية الأسهم المملوكة، إذا كنت ترغب في استثمار في شركة محددة ضمن مؤشر داو جونز ولكن لا ترغب في امتلاك الأسهم فعلياً، يمكنك التداول في تلك الشركات باستخدام CFDs، حيث تتضمن هذه الصفقات الرافعة المالية التي تسمح لك بالشراء أو البيع – شيء لا يمكن فعله عند تداول الأسهم.

كيف تبدأ التداول في داو جونز

إذا كنت جاهزًا للبدء في تداول مؤشر داو جونز، يرجى اتباع الإرشادات التالية:

1). قم بإنشاء حساب التداول الخاص بك

الخطوة الأولى للبدء في التداول في مؤشر الداو جونز هي فتح حساب تداول. سجل الآن مع CAPEX للاستفادة من منصتنا عبر الويب أو قم بتحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا للبدء في التداول في أهم الأسواق العالمية في أي وقت وأي مكان. يمكنك أيضًا تداول عقود الآجل لمؤشر الداو جونز معنا دون دفع رسوم ليلية كما هو الحال في التداول النقدي.

التداول بعقود الفروقات على مؤشر داو جونز يعني الاتفاق على تداول هذا المؤشر بسعر محدد في تاريخ مستقبلي معين دون دفع رسوم، مع فارق سعر طفيف عن الأسواق النقدية.

Jerome Powell, the Chairman of the Federal Reserve, emphasized that there is currently no urgency to reduce interest rates in dow futures, and the labor market data did not raise any concerns. While CrowdStrike initially saw an increase in its stock after reporting strong earnings, it later dropped. However, this did not have a significant impact on the software sector, which experienced losses on Tuesday. On a more positive note, Nvidia, Advanced Micro Devices, and Super Micro Computer all reached record-high stock prices.

تفضل بزيارة منصة تداول العقود مقابل الفروقات لفتح صفقة على مؤشر الداو جونز. اختر مؤشر “USA30” من القائمة واختر الرسم البياني والنطاق الزمني المناسب. اقرر ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع، قم بتحديد حجم الصفقة الخاصة بك وأوامر الوقف والحد. بعد ذلك، اضغط على “وضع الأمر” لفتح الصفقة والتداول عبر حساب تجريبي.

2). ما الذي يٌحرك سعر داو جونز؟

إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح من تداول مؤشر الداو جونز، يجب عليك أن تكون قادراً على فتح وإغلاق المراكز في الوقت المناسب بدقة. لذلك، من الأهمية بمكان أن تكون لديك فهم عميق لحركات سعر مؤشر الداو جونز. باستخدام تقويم اقتصادي خاص، تستطيع انت البقاء على الاطلاع الدائم على جميع الأحداث  الهامةالتي والمؤثرة على سعر dow jones futures.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى